5

245 33 227
                                    

have fun sweeties 💜
.

اصبحت أتجرع نبيذ الوحدة، وأسقي نفسي من ماء الألم، واتذوق وحدي مرارة الحياة.
🔸🔘🔸🔘🔸🔘🔸🔘🔸🔘🔸

3rd person pov '

توقف الدكتور جون امام باب كبير ويدل على ان مايقبع خلفه غرفة كبيرة وشيء مخيف آليسون، او على الاقل هذا ما ظنته آليسون ولكن ما ان فُتح الباب حتى تلاشت جميع افكارها ورأت جنة صغيرة مما تحبه.

"بعد عدة محاولات مع ادارة المشفى وعدة منازعاتٍ في الواقع وجمعنا لبعض التبرعات صممنا هذه الغرفة لمن في مثل حالتك" نظرت له آليسون وعيناها قد امتلأت بالدموع "حقا كل هذا من أجلي؟" قالت بطفولية وهذا لايعني الا شيء ً واحداً لم تعد آليسون التي تقف امامه بل هي ماري الآن.

" نعم ولقد احضرت لك تلك الحلوة التي طلبتها" قال لها الدكتور جون وهو يفتح خزانة ما بالمفتاح وياخذ منها الحلوى، "نعم حلوى حلوى" بدأت ماري بالقفز والصراخ وهي تاكل الحلوى.

نظر لها الدكتور جون بحزن كيف وصلت إلى هذه الحالة، ماري ودينيس والعديد من شخصياتها الاخرى ماذا عن آليسون، لما لا يحق لها التحكم بجسدها، وكيف ستستطيع يوما التخلص منهم فلقد مر ثلاث سنوات بالفعل، أهي حالة ميؤوس منها؟ هل حان الوقت كي يتخلى عن قضيتها؟ ام يجب عليه الكفاح من أجلها، من أجل آليسون!!

dr.john pov'

كم اود ان ابقيها هنا عالماً انها بأمان وسعيدة ولكن سياسة المشفى لن تسمح، خاصة في حالة آليسون.

اقتربت منها وهي تلعب بالدمى "ماري عزيزتي حان وقت الرحيل" قلت لها بلطف وانا المس كتفها كي تنهض "ولكن لم انتهي من الدمى" قالت وما ان نظرت للدمى حتى وجدتها ممزقةَ الرأس او الاذرع انتفضت خوفا هذه ليست ماري.

"مع من اتحدث؟" قلت بخوف وانا ارجع بخطواتي للخلف، طوال سنواتي الثلاث مع آليسون لم ارها تفعل شيئا كهذا من قبل "انا ماري" قالت وهي تميل راسها بابتسامة مخيفة ولم تلبث دقيقة إلى ان سقطت مغشياً عليها.

اقتربت بقلق كي اطمئن عليها وانا انده للممرضات، اين هن عندما نحتاجهم؟

بعد مرور عدة ثوان اتت الممرضات بحمالة لكي يحملوا آليسون، "د.جون ساتولى الامر من هنا" قال الدكتور واتسون وهو يربت على كتفي.

أحقاً يحسب اني سادع آليسون بين يديه؟ "لا حاجة لذلك فانا طبيبها" قلت له وانا ادفع يده عن كتفي والحق بالممرضات.

قيمها الحيوية طبيعية تماما ولكن لما قد يغمى عليها بهذا الشكل المفاجئ، بعد عدة فحوصات خرجت من غرفتها وأمرت الممرضات بجعلها ترتاح كثيرا في الأيام القادمة، أتمنى ان تكوني بخير.

#alison's pov'

شعرت بضوء الشمس يزعج عيناي لذا بدات بفتحها ببطء، انا في غرفتي وبيدي تنغرس ابرة المغذي ،امسكت راسي بألم وتاوهت، ولم يلبث الامر عدة دقائق حتى اتت الممرضة بالطعام والأدوية ولكن لسبب ما كمية الطعام المقزز تضاعفت اخذت الادوية وانهيت طعامي وتفقُدات الممرضة المزعجة.

"مالذي حدث؟" سالت الممرضة وهي تفحص عيناي بالضوء المزعج "اغميَ عليكِ في غرفة اللعب ومزقتي الدمى" قالت ببرود وهي تكمل تفقدها "و...؟" قلت محاولة معرفة مالذي حصل ايضا "د.واتسون قام بالعناية بك وامرك بالراحة" اكملت.

د.واتسون؟ "عذرا تقصدين الدكتور جون أليس كذلك؟ " سالتها

" لا د. واتسون انا على دراية تامة بما اقول، والان كفي عن الثرثرة وقومي بالاستحمام تفوح منك رائحة المرض" انهت كلامها وخرجت من الغرفة بملامحها المشمئزة.

نهضت واستحممت ثم جلست على سريري اسرح شعري وانا انظر للفراغ.

3rd person pov '

"هي آليسون ما رايك بان نلقن تلك الممرضة درسا في المرة القادمة" نظرت آليسون لدينيس الجالس بجانبها "لا اريد الوقوع في المشاكل" اجابته آليسون.

"آلي من مزق الدمى؟" قالت ماري بعيناها الباكيتان، مسحت آليسون على شعرها وقالت "لا اعلم عزيزتي ولكن د. جون بالتاكيد سيحضر لنا غيرها".

" هي ألم تستغربي كون د.واتسون من عالجك وليس جون" قال دينيس " ربما كان د.جون مشغولاً" قالت ماري،"لم احدثك ايتها الطفلة المزعجة" قال دينيس وبدات ماري بالصراخ.

وضعت آليسون يدها على أُذنيها واغمضت عيناها "اصمتووواا" صرخت بصوت خافت ثم ببطء شديد قامت بفتح عيناها لتجد انهم قد رحلو.

مر باقي اليوم باعتيادية، وفي الصباح اخبرتها الممرضة انها ستفطر في غرفة الطعام وخرجت تاركةً الباب مفتوحاً.

Allison's pov'

خرجت من الغرفة ببطء ووجدت هاري يخرج من الغرفة التي بجانب غرفتي "مرحبا" قلت له بابتسامة صغيرة "آليسون كيف حالك؟" قال لي وهو يمشي بجانبي "اعني لقد اخبرتك انك ستشتاقين لي" اكمل بثقته المعتادة.

"اوه الرحمة الا تمل من ثقتك العمياء هذه" قلت له وانا ادير عيناي في بداية كلامي.

"حسنا كفي عن هذا ولنذهت للإفطار" قال ثم اختفى داخل احد الممرات المزدحمة بالمرضى.

انه ذلك الصوت مجددا اقتربت وانا التفت خوفا من ان يراني احد، واخيرا استجمعت شجاعتي وقمت بفتح الباب و....

.
.

سنتوقف عن التألم، والحزن، والبكاء حينما ناخذ كفايتنا منهم، خافو من هؤلاء الأشخاص فلم يعد لديهم ما يستحق الخسارة
.
.

🔸🔘🔸🔘🔸🔘🔸🔘🔸🔘🔸
743 words**

اعتذر عن التاخير كنت ناوية انزلو مبارح بس صارتلي شوية ظروف وانشغلت.

وهو يعني مو كثير طويل بس ماحبيت ازيد وما اوقف عند هالنقطة الحقيرة بالسرد 😂😂🌚

1. ايش تتوقعو في ورا الباب؟

2. ايش صار لآليسون بغرفة اللعب؟

3. الممرضة ليش كذبت وقالت انه واتسون الي عالجها مو جون؟

اكتبو توقعاتكم وإلى لقاء قريب ان شاء الله

all the love ~ cathrin💜🌸

PsychoWhere stories live. Discover now