20.كلمات صادقه.

5K 460 301
                                    

الفصل العشرون:
{{كلمات صادقه}}

ذهبوا إلى جزيرة تمتلك فيها سورا منزلاً صيفياً بها أستكشفوا المنزل الصيفي بالبدايه و وجدوه نظيفاً مرتباً لايحتاج لإي تنظيف أضافي فهناك مربيه منزل تأتي كل أسبوع لتنظيفه و بأتصال شينتارو مسبقاً حضرت مبكرة لتتأكد من كل شئ و تمليء مخازن الطعام بالمؤن الأزمة لفترة تواجدهم فهم سيبقون بالجزيرة لثلاثة أيام أختار كل واحد منهم غرفه ،غرف الفتيات بالقسم الشرقي والفتيان بالقسم الغربي من الطابق الثاني قررو التوجه للشاطئ مباشرة وعدم تضييع الوقت فذهبت الفتيات لتبديل ملابسهن إلى ملابس السباحة كان شينتارو و البقيه قد أنتهوا من تبديل ملابسهم بسرعه أرتداء شينتارو طقماً أزرق بمعطف بقماش خفيف وسروال للركبه بينما سوبارو وناو اكتفيا بالسروال بسبب شدة الحرارة ، كان شينتارو يقف على أعصابه خائفاً من إي لابس سترتدية سورا هي لن ترتدي ملابس سباحة رجولية صحيح؟
أنتبه سوبارو له وقال بأمر: توقف.
فلقد أصابه بالتوتر من كثره قلقه فقال شينتارو و هو عاقد حاجباة: أنت تعرفها لا أستطيع حتى معرفة أي ملابس سترتدي ،ماذا لو قررت حقاً أن ترتدي سروال وحسب؟

دفعته سورا بقدمها ليسقط فوق ناو وهي تقول تصرخ: هل أنت أبله.
وقف مستنداً على ذراعه لينظر إليها صحيحاً انها لا ترتدي ماتوقعه ولكنها أرتدت قميص أخضر واسع و برمودة واسعة زرقاء تنهد براحة فعتلاها الغضب لقد ظن حقاً أنها سترتدي سروال وحسب فنطقت بإمتعاض وهي تحاول ضبط أعصابها: أنت حقاً خادم غبي منحرف.

نظرت لما يرتدي لتقول بسخريه وهي تنوي إذلاله: وماذا عنك لما تخبئ جسدك كالفتيات؟

رأت إبتسامه تسليه تظهر على ماحيه ماسيقوله الآن لن يعجبها وصدق إحساسها عندما تكلم: لم أكن أعلم أن لديك رغبه قويه برؤيه جسدي، لا أمانع أن أريك إياه ولكن عليكِ تحمل عواقب ذلك.
توردت وإرتبكت ولم تجد ماتقوله لهذا المنحرف فعضت شفتاها بغيظ، أبتسم أكثر برؤيه رده فعلها وهذا أشعل غضبها فصاحت: كيف يمكنك تحويل سؤالي البرئ إلى جواب منحرف بكل مرة لتقول لي بالنهايه أنك لست منحرفاً أنت أكبر منحرف عرفته.

لتخرج إيريكا وأساهي بنفس الوقت، رأت إيريكا إستياء سورا فسألت بإرتباك: ماذا حدث؟
نظر الفتيان إليهما كانت أساهي ترتدي زي السباحة بقطعه واحدة ذو اللون الموفي أم إيريكا إرتدت واحد عادي بلون سماوي ، نظر شينتارو إليهما ليعيد أنظاره لسورا و يسألها بأهتمام: إلا ترغبين بإرتداء شئ مماثل لهما؟
رمقته بنظرة حادة قاسيه: لا،أنا مرتاحة بما إرتديه أو أنك ستخبرني بأنه على إرتداء واحداً و أتصرف كفتاه.
-لن أفعل، فهذا كان شرطك أن لا أقول شئ لليوم.

نظرت إليه بحواجب مرفوعه: إذن لما تطلب ذلك؟ هل شعرت بالأحباط لأني لا أرتدي البيكيني؟
نظر لإيريكا وأساهي قليلاً لم يلاحظ أن الجميع ينتظر جوابه على سورا فهو لم يكترث حقاً أعاد أنظاره لسورا ليجيب بعبوس: أجل ، لهذا هلا ذهبت و أرتديتي الملابس المناسبه فإنا أرغب برؤيتك بها.
تضاعفت نبضات قلبها ونظرت له بتعجب فأجابت بسرعه: لن أفعل إيها المنحرف.

سأحولك لآنسة صغيرةWhere stories live. Discover now