22.أنا أحبك.

5.9K 413 423
                                    

أعتذر عن تأخر التنزيل 😭😭 فيوم الخميس و الجمعه لم أستطع الارتباط بخط النت مهما حاولت فبسبب الأمطار تم أغلاق شبكه النت التي أستخدمها 💔 و هاتفي لم يتم تفعيل النت فيه بعد لهذا كنت عالقه و منزعجه طيله اليومان السابقان فلقد جهزت الفصل مسبقاً ولم يتبقى غير نشره، الحياه بدون نت صعبه و ممله 😶 ولكني أستفدت من الوقت و كتبت مايقارب نصف الفصل القادم لهذا هناك أحتمال بأن أنزله يوم الأثنين يعنى لن أخركم بموعد التنزيل القادم.

أستمتعوا بالفصل.

..............♡.............

الفصل الثاني و العشرون:
{{أنا أحبك}}

-أنا هي خطيبته.

وقفت سورا مصدومة بما سمعت ماالذي تعنيه شوكو بأنها خطيبه شينتارو شعرت بقلبها يلفظ آخر أنفاسه من شدة آلم فرفعت مقلتيها المتوترتان لترى شينتارو يسدد ضربه لرأس شوكو وهو يقول بأنزعاج و تشديد: السابقه.

أمسكت شوكو قمه رأسها وقالت بغيض: مازلت تعاملني بهذة الطريقه إلا يمكنك أن تكون أكثر لطفاً معي.
نظر لها شينتارو بحدة يسأل: ماالذي أتي بكِ إلي؟

نظرت شوكو لسورا شزراً..-بجانب عينيها-.. ثم أمسكت بذراع شينتارو تقول برجاء وهي تنظر لعيناه: أريد التحدث معك بخصوصيه.
أحتار شينتارو فتنهد ليقول: حسناً أنا أرغب أيضاً بالتحدث إليكِ عن شيء.

أنتبه لشعرها الذي يتمايل على كتفاها بسعاده عقد حاجباه وقال: متى قصصتِ شعرك؟
رفعت ذقنها لتراه بأبتسامه واسعه: سعيده بملاحظتك له ، قصصته قبل أسبوع.
تنهد فهل هذه السنه هي موضه الشعر القصير؟ نظر لسورا وقال: سأترككِ لبعض الوقت ، تعالي معي شوكو.

أمسك بذراعها يرشدها عبر المنزل تارك سورا بمفردها تشعر بالخذلان ، هل يعامل أحد خطيبته السابقه بكل هذة الوديه و الأهتمام؟ وكيف يمكن لشوكو أن تكون خطيبته السابقه هي لم تسمع شئ بذلك و سوبارو لم يقل شئ من أن شقيقته الكبرى كانت خطيبه شينتارو و لكن هذا جعلها تفهم كيف عرفا بعضهما منذ البدايه، لما أنفصل عن شوكو؟ أبسبب حبيبته السابقه سورا! ومن هي الاسبق منهما؟

دارت هذة الاسئله بخلدها و كانت فضوليه و غير مرتاحه دخلت للمنزل و عرفت إلى أين ذهب شينتارو مع شوكو من أحدى الخادمات فقررت أستراق السمع لتعرف مايجرى، وصلت أمام باب غرفه الجلوس بالطابق الثاني بالمنزل وضعت أذنها على الباب تحاول الأستماع ولكن الخشب الثخين لم يسمح لها بذلك، أغتاضت فهي تريد أن تعرف ماالذي يدور بينهما لتأتي لها فكرة و تدخل الغرفه المجاورة فتحت نافذة الشرفه و مشت بهدوء إلى شرفه الغرفه الآخرى فغرفه الجلوس التي أختارها تمتلك شرفه كبيرة تتصل بالغرفه المجاوره، سمعت صوت شوكو تتكلم بتوسل: إلا يمكنك التحدث إليه فأنتما مقربان.

سأحولك لآنسة صغيرةWhere stories live. Discover now