11

671 59 12
                                    


كوكي مطروحا ارضا منصدما و الكدمات على وجهه و تصل امه و اخته في الحال لأن الخادمة اتصلت بهن .
تصل امه و تجده لايزال مطروحا مكانه و المكان فوضوي ، تتقدم اليه و تهز رأسه بين ركبتيها ؛
السيدة سيو : كوكي بني !
كوكي : هل كل شيئ كان كذب ؟ كل ذلك الحب و ذلك الزواج المثالي ، ذاك الطعام معا ، التنزه معا و الضحك معا و في الأخير كل شيئ كذب؟
السيدة سيو : ارجوك بني عد لرشدك يجب ان نشرح لك .
روزي : اخي ارجوك .

يدرف كوكي الدموت و كأنه طفل يبكي و الخدم كلهم يقفون و رأسهم في الأرض .
يأخدون كوكي الى غرفته و يستلقي في سريره ؛
كوكي : اتلك الملابس هناك كلها مزيفة ، لقد قال تاي انني هجرتها و عدبتها اكنت شرير هكذا ؟
السيدة سيو : لا انت لست كذلك .
روزي : تهدن الطبيب سيحظر و يشرح لك .

بينما يحظر الطبيب دموع كوكي تنهمر اهي من صدمة اكتشاف الحقيقة او على فراق ليزا ؟
وصل الطبيب و شرح لكوكي حالته و ما الذي اصابه و كان كوكي في غاية الصدمة .

بينما يأخد تاي ليزا مباشرة الى الطائرة و يجلس امامها دون النطق بكلمة و كأن وجهه يعبر عن كلمات "لقد خنتي" و تعابير وجه ليزا "لقد خنت" .
الصمت يعم الطائرة لمدة ساعات متتالية الى ان تصل الى كوريا .
يأخدون ليزا الى منزل تاي و يجلسان معا ، تاي كان يجلس و رأسه في الأسفل و يحرك يديه كأنه حائر و ليزا التي لم تهز راسها و فجأة خرجو من فجوة الصمت ؛
تاي : تفظلي دافعي عن نفسك .
ليزا : لقد أردت ان اساعده فقط .
تاي : حسنا هذا كل ما يمكنك ان تبرري به فعلتك ؟
لا رد من ليزا .
تاي : هل فكرتي في ولو قليلا ؟ ذلك الرجل الغبي الذي ينتظر عودتي مثل المجنون يشتاق الي و يخبر الجميع انه لا يهمه شيئ سوى نيل حبك ، هل فكرتي ما الذي سيحدي اذا علم انني كنت اخونه ؟ هل فكرتي فأنك خنتي ثقتي و ارسلتك الى هناك بنفسي ؟ لقد ارسلتك هناك و انا اتفاخر امام الجميع خطيبتي تشارك في مهرجان عالمي في مدريد لأنها موهوبة و ابتسم مثل الأحمق ! استمرت والدتك بالتعصب و انا كنت اقول لابأس فأنا من ارسلتها و القي اللوم علي و اسمع الشتم منهن لأنني ارسلتك دون اخبارهن اكان هذا هو جزائي ؟ جزاء حبي لك ؟ جزاء ثقتي ؟ اتعرفين انني حائر لا يمكنني ان اقسو عليك لأنني احبك ولكن لا يمكنني ان اسكت على هذه الفعلة ابدا ... جهزي نفسك في نهاية هذا الأسبوع سنتزوج و سيكون نهاية هذا اللعب .
ليزا : ولكن انا ...
تاي : و بأي حق ترفضين ؟ ماذا لو علم الناس أنك كنتي تعيشين مع رجل أخر بينما انت مخطوبة ؟ ماذا سيقول الناس عن والدك السياسي الذي رأسه في السماء عندما يسمعون بهذا الفعل الذي ارتكبتيه ؟ رغم انك فعلتي بي كل هذا لكنني مستعد لأنسى و اتصرف كأنك لم تذهبي هناك من الأصل لن اخبر احد و لننسى و نتزوج كما كنا نخطط من قبل .

لا ترد ليزا على كلامه لأنها تشعر بتأنيب ضمير تجاه ما فعلته و انا حلها الوحيد هو الزواج منه لمصلحة والدها و صمعته و ان مكانته السياسية في خطر .

لقد تبقي اربع ايام على نهاية الأسبوع ، كانت ليزا تعيشها في صمت بينما تجهز لزفافها مع والدتها و خالتها كما ان اختها وقفت معها و حاولت مواساتها .

كوكي الذي كان مثل المجنون في الأيام الأولى و غير مصدق ان ما عاشوه كان تمثيل فقط و انه هجرها و جرحها ، لا يخرج من البيت لا يحضر لقائات ، والدته كانت تحاول ارضائه لكنه امر ان لا يزوره احد لأنهم السبب و والدته تشعر بالذنب و تريد اصلاح الأمر .

تاي كان هادئ لتلك الأربعة الأيام يجهز للزفاف بهدوء و يتعامل امام العائلة كأن شيئ لك يحدث لكن داخله يحترق و يشعر بالخيبة لأنه تعرض لهذا الحدث السيئ .

وصل يوم زفاف تاي و ليزا ، العائلة تجلس و تاي يقف بجانب الكاهن ، يدخل الكنيسة والد ليزا و ليزا و يأخدها الى تاي ، الجميع هناك سعيد سوى ليزا و تاي من كانو في حالة غير جيدة ، والد ليزا كان سعيد أمام شركائه و والدة ليزا و خالتها سعيدتين لأنهن سيصبحن عائلة مرة أخرى .
تبدأ مراسم الزفاف ، يبدأ الكاهن بقرائة عهود الزواج و قوانينه و قبل ان يسأل هل العروسين موافقين يسأل اولا ؛
الكاهن : و الأن قبل بدأ هذا الزواج و قبل ان نجعل من ليزا و تاي زوجين هل من معارض لهذا الزواج ؟

يعم الصمت لفترة تم يفتح باب الكنيسة بقوة و يدخل شخص ما و حدائه يشير الى ان خطواته تصدر من جسم في حالة عصبية يتقدم نحوهم يلتفت الجميع يحاولون معرفة من القادم بهذه الطريقة الملفتة للنظر فيردد بصوت عصبي "أنا معارض هذا الزواج اللعين !"

يتبع ...

3 شباب vs انا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن