Fear

3.2K 183 52
                                    



سيهون بجزع لحق لوهان بعد دقائق من ذهابه. يلعن نفسه ألف مره خلال ركضه في الشارع يبحث عن سيارة أجره توصله الى المكان أسرع.

سيكون مرعبًا، كل ما فكر به سيهون حيال ذلك المكان.

الإتفاق بينه وبين جونغ إن انتهى، مع ضمان دخول جونغ إن للأكاديميه في حلول السنه القادمه بالطبع. لكن جونغ إن كان جرذ حقير وأحب أن يقيم حفله مليئه بالبشر أمثاله ودعوة لوهان هناك، والذي يكون ملاك لا يستحق، و ربما إهانته واستغلاله.

سيهون ركب سيارة الأجره الخامسه التي هذه المره توقفت من أجله بالفعل، يطلب من السائق التوجه للموقع بسرعه وكأن حياته تعتمد على ذلك.
لكن لسوء الحظ المعتاد، سيهون كان متأخر كفايه ..

"لوهان !" حالما دخل سيهون المكان، تفاجأ بمنظر الشاب الصيني مستلقٍ على الأرض بإكراه مع دماء تنزل من أنفه، ويعتليه حبيبه الجرذ الأشعث، واللذي من الواضح كان تحت مسكرٍ ما بينما بيده وِصله الإله وحده يعلم أي نوع من الحشيش كان ملفوف بداخلها.

سيهون جنّ، فقد عقله تمامًا حيث لم يأبه لعدد أتباع جونغ إن المتواجدين وبدًلا عن ذلك أسرع بخطواته لِلَكم الشاب الأسمر بعيدًا حتى طُرِح أرضًا، وكان من السهل عليه اعتلاؤه ولكمه عدة مرات بعد. قبل أن يدرك أن الشاب الصيني بالفعل قد هرب خارج المكان.

سيهون ترك الآخر من يده مثل دميه وجرى خلف الآخر الهارب من بين كل أولئك السكارى. وحالما خرج٫ لوهان كان بالفعل قد أوقف سائق الأجره المأمور بالإنتظار، وحالما وقعت عينه على الأكبر بؤبؤتيه اهتزت بخوف وجسده المرتجف تراجع للخلف، لكن رعبه لم يمنعه من فتح باب سيارة الأجرة والارتماء داخلها
"أرجوك قد بأقصى سرعه !"

يد الأكبر امتدت لعله يتمكن من فتح الباب المؤصد للسياره، يحاول مواكبة سرعتها عندما بدأت بالتحرك ويطلب من الفتى بداخلها أن يسمعه للحظه. لكن محاولاته تجمدت حالما لمح ذلك الفزَع بداخل عينا الآخر، لقد كان خائفًا منه..
ذلك آلمه بشكل جنوني، وسرعان ما سقطت يده من على السياره، يده ذاتها التي لطالما مسحت على رأس الأصغر بحب.

لقد كان مكركب. هو نظر للسياره وهي تبتعد ولعن تحت أنفاسه تزامنًا مع غليان دمه.

وقبل أن يفكر بالأمر حتى، سيهون وجد نفسه في الداخل مجددًا يتعارك مع خمس فتيان بنفس حجمه ومن بينهم كيم جونغ إن.

_______


لقاء تشانيول بوالده كان أكثر من موتر إن سألتموه. لسبب ما، تشانيول كان يشهق ويزفر عدة مرات في كل مره والده ينشغل بشيء ما غيره خلال الغداء.

TheRivenSock; Running Angel Where stories live. Discover now