Growing Up

2.1K 113 30
                                    





صوت رنين الجرس الصغير أعلى الباب الزجاجي ضرب جدران المقهى تزامنًا مع دخول لوهان بعبوسه الأول لهذا الصباح. "صباح الخير لو."

"أجل جوو، أيًا كان. هل لي بقهوه رجاءً ؟."

"ما بال المزاج العكر ؟." جويونغ أخذت تعد القهوه فورًا، صديقها الأطول واقف خلف منضدة المحاسبه "لا شيء، أحتاج الكافيين فقط.." يدعك عينيه بتعب وكأنه لم ينم لأيام.

صوته اختفى للحظات، حتى وفجأة نطق بتغير بنبرة صوته
"امم.. هي، انسي أمر القهوه، سأوافيكِ لاحقًا حسنًا ؟."

"ماذا ؟ ماللذي تعنيه بذلك، لقد أعددتها بالفعل !." جوو استدارت، الغضب بادٍ على محياها، تجد صديقها يعاين أحدهم على نحو غريب، فتتبّعت نظرته حتى وقعت عينيها على الدخيل. "أوووه.."

سيهون، 'الدخيل' ابتسم، واقفًا ضد باب المطبخ باحراج. جوو طرقت بلسانها، لم تستطع تحمل ذلك أكثر.

"حسنًا." جويونغ طرقت بلسانها. "لقد سأمت من شجاركما— أو.. أيًا كان الذي تفعلانه أنتما الاثنان ! ستجلسان هاهنا وتتحدثان مثل الراشدين، شاء أحدكما أم أبى !."

"هي ! ماللذي تفعله ؟!." جوو أمسكت بلوهان الذي كان على وشك الهروب.

"ألوذ بالفرار !."
هو حاول التملص من قبضتها، حتى شعر بنفسه يُجر من ملابسه ويُدفع ضد سيهون المستسلم تمامًا، ليحشر إثنيهما داخل المطبخ، وقبل أن يتمكن لوهان من التصرف جويونغ كانت قد أقفلت الباب بالفعل.

"واو ياله من تصرف ناضج جوو !." لوهان قلب عينيه ضامًا ذراعيه الى صدره.

"حسنًا، إسمع—" حاول سيهون البدء فقط لتتم مقاطعته من قبل الأصغر. "لا، سيهون. أيمكننا ألّا نفعل ذلك الآن رجاءً ؟."

"إذا لم يكن الآن فمتى ؟ أنت تستمر بدفعي بعيدًا !" عينيه كانت يائسه، والأقصر التفت بعيدًا بغضب. "ليس حتى بعيدًا كفاية لأتخلى عن..فكرة وجودك في حياتي، ولا قريب كفايه لي لـ.. حسنًا لأكون بقربك و.." سيهون توقف ليتهكم على نفسه. "أعلم أنك ستقلب عينيك على ذلك ولكن، لأحبك كما أفعل."

صُدِم لوهان، بدا وكأنه يسمع هذه الكلمه لأول مره في حياته. 'أحبك كما أفعل.' ؟ لابد أنه جُن ليذوب قلبه على هكذا كلمات. هو قلّب عينيه.

"أعني لقد قبلتني تمامًا بعد أن صفعتي بحق الإله !."

عبوس الأقصر الغاضب ذاب الى عبوس أصغر وأكثر حزنًا.

"حسنًا أنا- أنا لا—.." هو ركل الأرض بيأس. "ااه لا أعلم حسنًا ؟ كل ما أعلمه هو أنني كرهتك بشده في وقت معين والآن أنا.. لا أفعل- ليس حقًا.." هو رفع عينيه من على الأرض لينظر في عيني الأطول. "وأنا أكره أنني لا أفعل."

TheRivenSock; Running Angel Where stories live. Discover now