الفصل الواحد والأربعون

117 11 17
                                    

دخلت اينوري الكافتيريا وقد كانت تترتدي قبعةً لتخفي لون شعرها " لن يلاحظ احدٌ انني اخفيه اليس كذلك " ثم تلتفت فتلاحظ كاي جالسًا بمفرده وتذهب نحوه لترمي بنفسها على مقعد الطاولة بصخب فيلتفت لها بحيوية: ايون سينسي صباح الخير ! .. تلتفت اينوري حولها: لا أرى صاحب القرون برفقتك اليوم .. كاي: صاحب القرون ! .. هل تعني ايشين .. للأسف فمزاجهُ معكرٌ جدًا هذه الأيام .. اينوري بتهجم: ومنذ متى لم يكن مزاجهُ معكرًا .. كاي بتبرير: انه فحسب حاد المزاج عندما يتعلق الأمر بكاوري ولكنه يملك الكثير من الجوانب الجيدة الأخرى .. اينوري: وليكن لستُ مهتمًا به .. عندها فقط كانت سيكاي قد مرت بجانبهما و ابتعدت لتتمتم اينوري: تلك الفتاة .. كاي: انها تدعى ميكو سيكاي الا تعرفها .. اينوري بتهجم: بالطبع اعرفها انها معي بنفس الفصل .. يضع كاي رأسه على الطاولة بتنهد: يال حظك انك ترتاد الفصل المتقدم .. تلتفت له اينوري باستغراب: فصلٌ متقدم ؟ وما هذا .. يرفع رأسه: حقًا ا لاتعرف ماهو .. اينوري بتبرير: كيف لي ان اعرف فقد فقدت ذاكرتي كما تعلم فلتخبرني ماهو فحسب .. كاي: يتم تقسيم الفصول هنا بحسب الدرجات ويوجد ستةُ فصول لكل صف .. وأنت ترتاد الفصل آي وهو اعلى الفصول .. اينوري بإستيعاب: هكذا اذًا لم اعرف بأنني كنتُ ذكيًا هكذا .. كاي: ولكن الفصول ليست ثابتة .. فبعد كل فترة اختبارات يتم توزيع الطلاب مرةً اخرى .. اينوري: اذًا يمكننا ان نصبح في نفس الفصل .. كاي: اجل من الممكن هذا ولكن رتبتي هي بي .. إما ان اتقدم انا او تنزل انت برتبة .. اينوري بكل ثقة: إن الوصول لرتبة بي ليس صعبًا .. كاي بحماس: كما هو متوقع من طالبٍ في الفصل المتقدم ..

اينوري بإدراك: الآن بعد ذكر هذا الا يعني بأن جميع طلاب فصلي يحصلون على درجاتٍ عالية .. بما في ذلك الوغد ايوري .. ثم تلتفت لسيكاي: تلك الفتاةُ ايضًا .. كاي: اجل على الرغم بأنها كانت فاشلةً جدًا بالإعدادية .. انها اكبر مثالٍ على التغير المستحيل .. تلفت له اينوري: ايه هل كانت بذلك السوء .. كاي: اجل اجل لقد كانت سيئةً بالدراسة بشكلٍ لايصدق  حتى بأنها كانت بالفصل إف .. ولكنها تغيرت فجأة في وقتٍ ما منذ دخولنا للثانوية .. اينوري: اذًا الا يعني هذا بأنها اصبحت تدرس بجد اكثر من السابق .. كاي: من المستحيل ان يحدث ذلك في يوم وليلة .. لقد كان ذلك بالفصل الدراسي السابق فقد تم نقلها من الرتبة الأخيرة للأولى .. اينوري: اذًا بمعنى اخر فقد استخدمت بالغش .. كاي: من المستحيل ان تكون هناك عملية غشٍ في هذه المدرسة .. اينوري بتهجم: اذًا الا يعني هذا بأنها اصبحت تجيد استخدام عقلـ .. انتظر لحظة .. كاي: ماذا .. تذكرت اينوري شيئًا كانت قد نسته للحظة لتحدث نفسها " هل يعقل أن يكون M السبب ! .. فقد تم اتهامي منذ فترة بأنني قمتُ باختراق نظام المدرسة وتسريب الاختبارات مما يعني بأن ايون كان يفعل هذا سابقًا لأعضاء المنظمة وقد قال رين ذلك ايضًا .. ولكن الا يعني هذا بأنها حصلت على ماتريده بعد انضمامها .. ولكنها اخبرتني بأنها تريد تدمير المنظمة .. هل يعقل بأنها كانت تكذب ! ام انها لاتريد الغش بعد الآن " .. كان كاي يلوح امام عينيها قائلًا: اوي مالأمر .. تجاهلته اينوري والتفتت نحو سيكاي وبشكلٍ غير متوقع تقابلت اعينهما " انها تنظر لي ! " .. كانت سيكاي تنظر لها ببرود ولكن سرعان ما ظهرت على محياها ابتسامةٌ خبيثة فتتفاجئ اينوري " ما امر ابتسامتها هذه " .. اما بالنسبة لسيكاي أخذت تهمس بينها وبين نفسها: اراهن على انكِ لا تستطيعين معرفة ماهو الكذب من الحقيقة الآن .. ياللسذاجة ..

ولم تمضي دقائق حتى قُرع جرس المدرسة لينصرف جميع الطلاب من الكافتيريا .. وفي مكانٍ اخر كان رقم ثلاثة عشر مستلقيٍ على سطح المبنى الثالث يأكل بعض الحلوى كعادته .. ليأتيه اتصالٌ فيضع السماعة في اذنه لتحدثه رقم عشرة: لم تأتي للإفطار اليوم .. رقم ثلاثة عشر: كعادتي فقط .. وماذا عنكِ الم يحن موعد الحصة الأولى الآن .. عشرة: لدي مشروعٌ في نادي الالكترونيات لذا تخطيت حصتي الأولى .. اخذ يتمتم ببعضٍ من الحنين: ذلك النادي اذًا " لقد كان ايون يحب ذلك المكان بحق " .. عشرة: على الارجح بأن ماتفكر به الآن بأن ايون كان يحب هذا النادي .. ثلاثة عشر باستغراب: كيف يمكنـ .. قاطعته: انني اعرفك اكثر مما تعتقد .. لابد بأنك تتسكع على سطح المبنى الثالث الستُ محقة .. المبنى الذي تم دفع ايون منه .. رد ببعض الانزعاج: وماذا في ذلك ؟ .. عشرة: هيكو سينباي انك مهووسٌ بأيون جدًا .. نهض بانفعال لايخلو من الغضب: لاتناديني بإسمي .. عشرة: هل غضبت لأنني ناديتك بإسمك ؟ .. بعد كل شيئ انت لم تنكر هوسك بأيوـ .. في تلك اللحظة اغلق الهاتف ورماه .. ليقف ويتوجه نحو السور فينظر للاسفل بنظراتٍ يائسة: إن سقطتُ انا ايضًا من هنا .. هل سأتمكن من رؤيتكَ مجددًا .. وفي هذه الاثناء في نادي الألكترونيات كانت عشرة تنظر لهاتفها بخيبة بعد ان اغلق الخط بوجهها " على الارجح بأنه يتمنى اللحاق بإيون الآن .. ربما .. يومًا ما .. سيقوم بفعلها بحق "

وفي الفصل آي كانت اينوري تشعر بنظرات كين نحوها طول الوقت لتشعر بالقشعريرة التي لاتخلو من الارتباك .. وفي هذه اللحظات نادتها المعلمة لتنظر لها اينوري بتهكم: ماذا ؟ .. المعلمة: لم يعلمني احد بأننا قد دخلنا فصل الشتاء .. اينوري بعدم استيعاب: هاه ! .. عندها فقط اخذت ضحكات جميع الطلاب تتعالى لتلتفت لهم اينوري: هل اصابكم الجنون .. المعلمة: سأقولها مباشرةً .. فلتخلع قبعتك .. وضعت اينوري يديها على قبعتها لتقول بتفاجؤ لايخلو من الانفعال: كلا لن افعل .. المعلمة: ومالذي تخفيه بهذه الشدة تحت قبعتك .. اينوري: لستُ اخفي شيئًا .. انني اشعر بالبرد فحسب .. كان الفصل قد عم بالضحك وفي هذه الاثناء قام ايوري بتشغيل هاتفه للتصوير .. كانت المعلمة قد اقتربت منها لتسحب القبعة: اذًا فلتخلعها ان لم تكن تخفي شيئًا .. قاومتها اينوري لتقول بإصرار: اخبرتك بأنني اشعر بالبرد .. توقفي عن هذا .. كانت المعلمة تزيد قوتها في السحب فلم يكن من اينوري الا ان دفعتها حتى ترتطم بالمقعد الذي خلفها ليشهق اغلب من بالفصل وتنهض هاناي بسرعة نحو المعلمة: هل انتِ بخير .. عضت اينوري شفتها بغضب وهي ترى مافعلته " لماذا ينتهي كل شيئ بكونه خطأي ! " .. ثم خرجت من الفصل بلا اي كلمة ليلحق بها كين ..

كانت تمشي في الردهة وتسمع خطواته خلفها وبعد لحظاتٍ تلقى كين اشعارًا من هاتفه ففتحه ليقول: لقد قام احدهم بنشر مقطعٍ مصورٌ لما فَعْلتِه .. التفتت له بوجهٍ خالٍ من التعابير: لاجديد في ذلك .. انه كالعادة فحسب .. تفاجئ كين من ملامحها فهو لم يرها هكذا من قبل ليقول بإهتمام لم يستطع اخفائه: هل انتِ بخير ! .. اخذت تضحك باستهزء: انك تجيد القاء النكات حقًا .. كين بجدية: انني لا امزح ! .. انتِ تعلمين بأنني اهتم لكِ .. ردت باستفزاز : فلتكمل ماهي النكتةُ الأخرى ؟ .. كين: انني احبك .. عم الصمت بينهما لبرهة لتقول بجدية: اليس لديكَ اي كبرياءٍ يا هذا لقد رفضتك اكثر من عشرةِ مرات .. كين: ولكنني لن استسلم .. اينوري بغضب: فلتمت فحسب لستُ في مزاجٍ لك .. ثم تستدير لترحل بعيدًا عنه فتخرج من المبنى لتتوجه نحو سكن الطلاب ..

دخلت غرفتها لترمي بنفسها في السرير بتنهد: سيقوم هذا بخلق ضجةٍ جديدةٍ كالعادة .. ولكن هذه المرة مختلفة فأنا سأصبح هدفًا للكثير الآن .. نهضت لتجلس على حافةِ السرير وتنظر حول المكان: لابد بأن ايون قد عاش هذا .. او ربما اسوأ ايضًا .. كيف كان يتصرف مع كل هذه الاشياء بحق .. عندها فحسب التفتت لذلك الدرج الذي كَسرته سابقًا: على الرغم بأنه كان مقفلًا بإحكام ولكنه كان فارغـ .. عندها فحسب قالت بإدراك: إن كان فارغًا فلماذا قام إيون بإغلاقه ! .. ثم اخذت تفكر: مالذي سيقوله شين سينباي لو كان مكاني .. صمتت قليلًا لتتحدث بنبرته الهادئة: هممم الا يعني هذا بأنه اراد لمن يفتحه ان يظنه فارغًا .. ومعنى هذا بأنه ليس فارغًا .. ثم قفزت بإنفعال: هذه هي ! .. قامت بفتح الدرج ووضعت يدها داخلًا لتحس بأن خشب القاعدة كان قابلًا للتحريك فقامت بإزالته لترى حقيبٌة سوداء بحجمٍ متوسط كانت قد وضعت في اسفل الدرج .. اخرجتها لتنظر لها بذهول: اذًا انه لم يكن فارغًا بحق .. اخذت تتفحص الحقيبة بتمعن وقد كانت مغلقةٌ بكلمةِ سرٍ مكونةٍ من اربعةِ ارقام فوضعت سنة ميلادها وبشكلٍ غير متوقع تمكنت من فتح الحقيبة .. كان بداخلها حاسوبٌ محمول وكتابٌ بغلافٍ اسود حالما لمحت الكتاب تذكرت بأن سيكاي كانت تبحث عن كتابها من قبل: لقد قالت بأن ايون قد استعار كتابًا منها سابقًا ولم يعده .. مالذي يحويه هذا الكتاب ليكون مهمًا هكذا .. فتحته لتُسقطه بذعر حالما ترا مابداخله فيسقط ذلك المسدس الصغير الذي وضع داخله .. حملته بتردد فإحست بثقله على الرغم من صغر حجمه لتدرك بأن مابيدها ليس مجرد لعبة " انني احمل سلاحًا حقيقيًا الآن ! " سرعان ما اعادته لداخل الكتاب الذي كان مجوفًا من النصف: هل يملك هؤلاء الأوغاد اسلحةً ايضًا !! .. ثم التفتت للحاسوب فأخرجته من الحقيبة لتلاحظ وجود صورةٍ اسفله ..

فتخرجها واذا بها صورةٌ لثلاثة أشخاص ولكن تم تهميش وجهان بالحبر فلم يتبقى إلا وجهٌ لفتاةٍ بشعرٍ بني كانت تقف باليمين مرتديةً ملابسَ تخرج .. كانت تنظر للصورة بإستغراب " من هذه ! ولماذا تم محيُ الشخصان الأخرين " .. ثم قلبت الصورة وقد كُتب خلفها [ لم نكن معًا حتى النهاية ! ] ..

يتبع ...

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن