-[42]-

540 48 64
                                    

الفصل الخاص الثاني و الاربعون ..

بدايةً اعتقد أن علاقة والدي هيرو به و بمن ربته - ليونا التي تكون الوالدة الحقيقية لـ هيروي - مربكة و أن البعض لم يفهم ما جرى لذا فصلت الأمر في أحد التعليقات و سأعرضه هنا 👇

بدايةً اعتقد أن علاقة والدي هيرو به و بمن ربته - ليونا التي تكون الوالدة الحقيقية لـ هيروي - مربكة و أن البعض لم يفهم ما جرى لذا فصلت الأمر في أحد التعليقات و سأعرضه هنا 👇

Ops! Esta imagem não segue as nossas directrizes de conteúdo. Para continuares a publicar, por favor, remova-a ou carrega uma imagem diferente.

آسفة لما حصل من غموض ، و اذا كان لديكم أية اسئلة فأنا جاهزة 💪

+

ملاحظة اخرى ، اسم الفتاة ( هيروي ) و ليس ( هيوري ) لكنها تسقط مني سهوًا اثناء الكتابة 👀💔

(شقراوان : رئيس الشعبة )

كانت تجلس بهدوء فسمعت صوته يتحدث : اسمعوني جيدًا ، أحاول تغيير موعد الامتحان و لكن لا يبدو أن الأمر سيسير كما نخطط له ، قد يتأخر ليومين لا اكثر ..

زفر الجميع و بدى الاحباط واضحًا على نبراتهم و هم يتهامسون بينما كان يناقش أحد طلاب الصف ، حركت نظراتها إليه بنصف عين ، لقد كانت دائمًا ما تتجنب التعامل مع هذا الشخص ، و السبب أنها تشعر أنه يستمتع بلجوء الآخرين إليه ليطلبوا مساعدته .. إنها تراه كشخص متعالٍ ..

لكنها ذات مرة كانت قد اضطرت لمحادثته و ذلك عندما تغيبت عن أحد المحاضرات و قد أخبرها الاستاذ أن من يملك نسخة اضافية هو رئيس الشعبة تيتسويا ، كما اخبرها انه ملم بالدرس و ذلك يعطيها فرصة للاستفادة منه ..

ذهبت بالفعل إليه و استقبلها بشكل لا بأس به ، قدم لها نسخة من المحاضرة و عندما طلبت منه أن يشرح لها الدرس باختصار نطق بهدوء : " أي جزء منه ؟؟ "

احتارت و هي تفكر : " كما اخبرتك ، كل النقاط باختصار .."

امسك برأسه و اخذ يحكه ثم جلس على المقعد الموجود في القاعة ، و بما أن احد زميلاتها في المادة كانت قد قدمت لتستمع لشرحه بسبب تغيبها عن المحاضرة أيضًا فقد اشار لهما لتجلسا على المقاعد المقابلة له ..

و بهدوء سأل : " إذن بأي نقطة ابدأ ؟؟ "

هنا اصبح من الصعب عليهما الاجابة ، فقد كانتا متغيبتين كما انهما لم تتصفحا الدرس بشكل دقيق كما يعتقد ، نطقت هيروي بنبرة متسائلة بعدما القت نظرة خاطفة على ما كتب في نسخة المحاضرة بين يديها : " التصوير التجريدي .. "

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||Onde as histórias ganham vida. Descobre agora