-[62]-

148 27 26
                                    

الفصل الخاص الثاني و الستون ..

( راكو : تقرب )

كان هيساتو منشغلًا معظم وقته ، بينما كنت على عكسه متفرغًا طوال وقت المدرسة ، و في صف يختلف عن صديقاي و يويتشي .. لذا كانت آوي هي الخيار المتوفر و لأكون صادقًا كنت اعتبر نفسي محظوظًا فقد بدى و كأن الحظ قد فتح ابوابه لي ..

آوي فتاة اجتماعية يسهل التعامل معها لذا لم يكن من الصعب أبدًا التحدث إليها ، بالمقابل كان حبيبها هيساتو منشغلًا و صديقتها المقربة في صف آخر .. و بما أنني حاولت معرفة بعض التفاصيل عما تحبه من خلال حديثي مع هيساتو فقد اصبحت مطلعًا على ما تحبه ..

تابعت الاغاني التي تفضلها و اخبار الفرقة التي تحب الاستماع لهم و كذلك شاهدت ما عرفت أنها شاهدته من افلام و ذلك عن طريق حساباتها في مواقع التواصل ، تمكنت من التعرف على الكثير من خلال هذه الطريقة .. اكلتها المفضلة ، لونها المفضل ، ما تحبه من كل شيء .. صرت اعرف عنها الكثير و لم اكن اكتفي فقد كنت انتظر تحديثاتها يوميًا ..

اصبحت احاديثنا ممتعة و قد اندمجت معي كثيرًا .. كنت اعرف الاخبار التي تجذبها و اشاركها كل شيء تحبه .. بات تعلقها بي كصديق يسعدني فقد اصبحت تتصل بي تخبرني عن الفلم الذي سيعرض بعد ساعة و انه جميل و تحبه ..

لم اكن افوت فرص كهذه ، اصبحنا مقربين كصديقين .. و في بادئ الأمر اعتقدت أن هذا يكفيني .. لكن ذات يوم دعتني مع هيساتو و عدة اصدقاء و صديقات لمنزلها .. لمشاهدة فلم و لم يحضر هيساتو فلم يكن الأمر بتلك الأهمية كما اخبرني ..

شغلنا الفلم و بقي الجميع مندمجون مع احداثه ما عداي .. شاهدتها و هي تحاول اخفاء حزنها ، اعلم جيدًا كم اشتاقت له .. اشتاقت لتواجده .. رأيت تلك الدمعات التي تكاد تنساب فتمسحها بكم قميصها سريعًا حتى لا يلحظها أحد ..

تضحك و في اعماقها غصة .. شعرت بألمها في قلبي .. شعرت بتلك المشاعر المكبوتة بداخلها .. و دون تفكير هززت يدها .. نظرت إلي فأشرت لخارج الصالة لحيث السلالم ..

لم تفهم لكنني اشرت لها ان تتبعني بخفة .. خرجت أولًا من تلك الغرفة المظلمة و التي تحتوي شاشةً كبيرة ، السماعات منتشرة و الصوت عالٍ فلم يكن لينتبه إلينا أحد ..

وقفنا خارجا فصعدت عدة درجات ليخفت صوت الفلم و تتمكن من سماعي ، حدثتها و انا انظر لعينيها : ما الذي يحزنكِ ؟؟

اعرفه .. لكنني ادعيت الغباء .. اردت أن ترى ذلك الاهتمام الذي تفتقده مني .. اردت أن تشعر أنني افضل منه !!

هيساتو صديقي و لكن .. هي الفتاة التي سلبت مشاعري و جعلتني اقع رغمًا عني في حبها !!

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||Where stories live. Discover now