-[61]-

144 24 13
                                    

الفصل الخاص الواحد و الستون ..

( راكو : تعارف )

تبدأ قصتي المعقدة معها منذ أول لقاء ، كانت مشاعري و بشكل مباشر قد توجهت لها ، قد تكون البداية مجرد اعجاب شديد و تصورته كـ حب ..

كان لقائي الأول بـ آوي في حفل زفاف المعلم ، و مباشرةً ادركت أنها من طالبات المدرسة ، أي أنها و بلا شك تكبرني بثلاث سنوات على أقل تقدير ..

حاولت عدم اظهار انجذابي الشديد إليها و بدأت أحرك ناظري بعيدًا عنها لكن و في كل مرة كنت اعاود النظر إليها رغمًا عني .. لم تبدو لي كفتاة ستقبل بدعوة مباشرة من شخص غريب للرقص ..

و لم تبدو أيضًا كمن ستوافق على الخروج العشوائي في موعد ، ادركت حينها أنني اكتسبت خبرةً في انواع الفتيات بعد الخروج معهن .. دون اعرف بدأت اميز شخصية كل واحدة بمجرد رؤيتها أو التحدث إليها ..

قررت سؤال يويتشي عنها ، فقد كان يدرس في صف مختلف و ربما يعرفها ، تعجب من سؤالي و أجابني : تقصد آوي .. حسنًا أعرفها .. طالبة في صفي .. لديها حبيب و يبدو أنهما جارين و علاقتهما بدأت مبكرًا ..

ثم رسم ابتسامة ساخرة : لا تجرب طلب الخروج معها فستصفعك بلا شك ..

اخذ يضحك بينما انزعجت منه : لم اسألك لهذا السبب ، اردت فقط معرفة ما إن كانت من طالبات المدرسة أم أحد اقرباء العروسين ..

ابتعدت عنه و ذهبت للحصول على عصير و بينما كنت احمل كوبي بغضب استدرت بقوة و اذا بشخص يصطدم بي و ينسكب العصير الذي بيدي و لكن من حسن الحظ انسكب على الأرض ..

تنفس الشخص الصعداء و نظر إلي باستنكار : ما بالك ؟!

بدى أنه يشعر بالغضب الشديد و لنكن صريحين فقد كنت المخطئ : آسف لم اقصد ..

ذهب كل منا في طريق و قد رأيته يتجه إليها و يحادثها و بدى أنهما منسجمين ، في السنة التالية عندما اصبحت في الصف الثاني ثانوي ، تعرفت إليه .. يدعى هيساتو ..

هو و آوي حبيبين الآن لكنهما كانا صديقي طفولة بسبب تجاور منزلي عائلتيهما .. قدر لنا أن نكون معًا ثلاثتنا في الصف ذاته ..

كان فضولي ناحيتها يتزايد ، صعب عليّ السيطرة عليه حتى بات الأمر مستحيلًا .. و كانت افضل طريقة لإشبعاء ذلك الفضول هي إيجاد فرصة جيدة للتحدث إليهما ..

و وجدت فرصةً للتحدث إليه و لم افوتها .. حيث صعدت للصف خلال فترة الغداء لأنني نسيت محفظتي في الحقيبة و وجدته يجلس وحيدًا .. سألته و أنا افتش عن المحفظة في حقيبتي : لماذا تجلس في الصف وحيدًا ؟؟

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin