-[54]-

272 25 6
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

بدايةً قبل البدء في قصته ، نبذة بسيطة عنه لمن نسيه ، صديق ميناتو ( ميناتو شقيق هيباري ) و قد ساعد ميناتو و حبيبته أكي على الهروب لحماية حبهما الذي كان مرفوضًا بسبب مشاكل عائلية قديمة .. اسمه قديمًا ليو ، اسمه الحالي رايون .

ليو اسم عشوائي وضعته له بعدما سميته ( ميهارو ) في أول كتابة ، و قد اختلط على القراء و باتو لا يفرقون بين ميناتو و ميهارو بسبب تشابه وزن الاسمين ، هنا في الواتباد اصبح اسمه ليو لكنني و مع الوقت لم اقتنع به و قررت تغييره ليصبح اسمه الجديد ( رايون ) .. و قد تم تبديله في فصول الجزء الأول أيضًا .. و السبب أن الشخصيات جميعًا تقريبًا لها اسماء يابانية ما عداه .. و هنا سنبدأ قصته باسمه الجديد بالنسبة للقراء القدامى و هو [ رايون ].

الفصل الخاص الرابع الخمسون ..

( حب رايون : قرار جديد )

وقفت السيارة أمام منزل متوسط الحجم و قد بدى مميزًا في تصميمه الخارجي ، خرج ذلك الشاب من سيارته السوداء و هو يرتدي نظاراته الشمسية ، و قبل أن يقرع الجرس وجد الباب قد تم فتحه و ظهر من خلفه طالب ثانوية ذي شعر اسود و ابتسامة ودودة ..

ابعد نظارته الشمسية و هو يصعد الدرجات : كعادتك يا كو ، أجدك تفتح الباب قبل قرع الجرس ..

- لسيارتك صوت مميز ، حالما اسمعه أقوم بالنزول من غرفتي لفتح الباب ..

ضحك صاحب النظارة الشمسية و هو يحتضن كو احتضانًا سريعًا ثم دخل للمنزل : أين عمتي ؟

- خرجت برفقة صديقتيها ، لن تتأخر كثيرًا ..

أومأ برأسه بينما تحدث كو : أخي رايون ، هل تحب أن نتناول القهوة في غرفتي أم أمام التلفاز ؟

- في غرفتك ، أريد معرفة جديدك !

ضحك بمرح و قد سعد كثيرًا لكون ابن خاله مهتم بالبقاء معه و التحدث ، سرعان ما انضم شقيقه التوأم سو لهما و هو يمسك بكتاب في يده يتصفحه كلما شعر بالملل ..

عادت والدة التوأم و قد سعدت كثيرًا بزيارة رايون و رحبت به ، جلسا متقابلين على الأرائك فحدثها : في الواقع قررت اتمام الدراسات العليا ، افكر في الحصول على الماجستير و الدكتوراه ..

تبسمت : كنت واثقة من أنك ستقرر ذلك ، فأنا أعرف أنك طموح .. لكن هل فكرت أين ستتم الدراسة ؟؟

أجابها بثقة : لقد قدمت أوراقي لعدة جامعات في دول مختلفة ، لكن و كما تمنيت تم قبولي في الولايات المتحدة ، سعيد بذلك كثيرًا ..

ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||Where stories live. Discover now