Part 7

574 48 0
                                    

* بعد عامان *
لقد مر عامان حتى الآن منذ ان قابلت القاتل في بيت الرعب ، لقد تخرجت من الثانويه وقد اصبح عمري ١٩ وسأصبح ٢٠ بعد شهرين ، لقد ذهبنا اللى المكتبتين المتبقيه قبل عامين لكننا لم نجد شي للاسف، وقد خرجنا من مملكة نيكولاس للبحث في مكتبات المملكات الاخرى لكن دون جدوى، مازلت اعيش مع مينا واستطعت توفير بعض المال وتأقلمت مع امور هذا العالم لكن لم افقد الأمل بعد في ان اعود لعالمي ، مازلت اذهب للمكتبات عند نزول كتب جديده بالرغم اني لم اجد شي لعامين، لكنِ سعيده نوعًا ما فيبدو ان القاتل فقد الأمل بي ولن اراه مرة اخرى، على أية حال سأذهب اليوم ايضًا للمكتبه مع مينا لربما اجد شي.
| في الطريق للمكتبة |
رأينا - انا ومينا - صورة للملك والملكه على الطريق " هذان الملك والملكه صحيح ؟ يبدوان رائعيين ومن هذا اهو ولدهم ؟ " " اجل " " واااه يبدو وسيمًا اراهن على ان هناك الكثير من الفتيات المعجبات به ، ااهه لكم اود مقابله العائلة الملكية " " اوه يمكنك ذلك " " ماذا ؟ وكيف ذلك ؟ " " سأخبرك لاحقًا المهم الآن فلنذهب للمكتبة " " حسنًا "
| في المكتبة |
كنت ابحث في قسم الكتب الجديدة كالعادة لا شيء جديد ولم اجد الكتاب اللذي ابحث عنه وعندما اردت العودة لفت انتباهي رفوف ذهبيه من الكتب لم ارها من قبل ، اقتربت اكثر ولمحت كتاب بعنوان ( العالم الموازي ) عندما اردت اخذه دفعني رجل بعيدًا وقال لي بنظرة غضب " انتي لم تري شيئًا ، هل تفهمين ؟! " " لماذا ؟ " " وهل تتوقعين مني اخبارك ؟ " " في كِلا الحالتين لقد رأيت وحفظت شكل الرفوف واستطيع سؤال مدير المكتبة عنه ويبدو انك ستكون في ورطة بسبب ذلك لأني رأيت شيء من المفترض ان لا اراه صحيح ؟ " اصبحت الرؤيه ضبابيه ولم احس بنفسي ويبدو اني سقطت ارضًا واغمي علي
* بعد ٤ ساعات وفي منزل مينا *
فتحت عيني بصعوبه وسمعت مينا تناديني وهي خائفة " لونا لونا هل استيقظتي ؟ " " ااهه نعم لكن ما اللذي حصل لي ؟ " " يبدو انك فقدتي وعيك في المكتبه هل انتي بخير ؟ " " اجل لا تقلقي " [ ااه ما اللذي حصل لي ؟ لا اذكر شي ] " اوه صحيح هل وجدتي كتاب قد يحل مشكلتي ؟ " " حسنًا بعدما فقدتي الوعي اخذتك للبيت على الفور ولم ابحث عن شيء بعدها " " هكذا اذًا ، هذا مؤسف " " لا بأس سنحاول مرة اخرى لاحقًا " ثم قالت بسخريه " لا تعلمين قد نرى رفوف سحريه جديدهبدأ رأسي يؤلمني وبدأت اتمتم " رفوف سحرية... رفوف جديده... رفوف لم نرها من قبل ! " امسكت رأسي بقوه ونظرت للاسف نظرات خوف ورعب " ما هذا ذاكرتي مشوشه " " لونا ، لونا هل انتي بخير ؟ " اخذت نفس عميق " لا بأس لقد هدأت الآن " " هذا جيد ، سأذهب لاحظار الماء " " حسنًا شكرا لكِ " عندما عادت مينا لاحظت صورة كانت معلقة على الحائط  وقد كانت صوره لـ العائلة الملكية مِما جعلني اتسأل " مينا هل انتِ معجبه بالعائلة الملكيه ؟ " " اجل يمكنك قول ذلك " " بالمناسبة لقد قلتي في وقت سابق انك تستطيعين مقابلتهم فكيف ذلك ؟ " " حسنًا انا لدي رابطة مع العائلة الملكيه لذا يمكنني الذهاب اليهم فأنا اعتبر ( صديقة ) لهم لذا ما رأيك بالذهاب معًا لاحقًا ؟" " ماذا ؟ حققا ؟ هل استطيع مقابلتهم ؟ " " كما قلت انا صديقتهم لذا يمكنني الذهاب ويمكنك المجيئ معي " " هذا رائع ، اذًا متى سنذهب ؟ " " همم لنرى اليوم الاثنين صحيح ؟ " " اجل " " اذًا فلنذهب في عطلة الاسبوع ، يوم السبت سيكون مناسب اعني اذا وافقو بالطبع ،لكن لا اشك بأنهم سيرفضون " " يوم السبت ، حسنًا هذا وعد ! " " اجل بالطبع اعدك "
السبت | ١ | فبراير
لقد اتى اليوم الموعود ، اليوم اللذي سأزور فيه العائلة الملكية! لقد كنت احب الامور الخاصه بالملوك والاميرات وما الى ذلك في صغري لهذا انا متحمسة جدًا لأرى اي نوع من الحياة اللذي تعيشه هذه العائلة ذو الطبقه الراقية، بالطبع مينا اخبرتهم عن رغبتنا في زيارتهم وقد واقفوا بكل سرور، اخترت احدى اجمل الثياب لدي ووضعت بعضًا من مساحيق التجميل وقد اصبحت الآن جاهزه للذهاب الى العائلة الملكية!
ها قد وصلنا الى القصر ، بالطبع هو كبير وجميل جدًا، اكاد لا اصدق ما تراه عيناي

المدخل كان مفروش بسجادة حمراء طويلة وحراس من الجانبين، وصلنا عند الملك والملكه اللذان كانا جالسين على كراسيهم الفخمه رحبت بنا الملكة وقالت : " أهًلا ومرحبًا بكم في قصرنا، تُشرِفنا زيارتكم "" الشرف لنا، وشكرًا لسماحكم لنا بزيارتكم " " اوه لا بأس" ث...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

المدخل كان مفروش بسجادة حمراء طويلة وحراس من الجانبين، وصلنا عند الملك والملكه اللذان كانا جالسين على كراسيهم الفخمه
رحبت بنا الملكة وقالت : " أهًلا ومرحبًا بكم في قصرنا، تُشرِفنا زيارتكم "
" الشرف لنا، وشكرًا لسماحكم لنا بزيارتكم "
" اوه لا بأس" ثم لاحظتني وقالت " بالمناسبة يا مينا، من هذة الفتاة الواقفة بجانبك ؟"
" اوه انها صديقتي يا جلالة الملكة "
انحنيب لهم ثم عرفت بنفسي قائلة " مرحبًا ، ادعى لونا تشرفت بلقائكم وشكرًا لكم لاستقبالي "
" لا داعي، اصدقاء مينا هم اصدقائنا ايضًا 💞"
بعد ذلك ذهبنا الى غرفنا وبدئنا بالحديث وسألتهم مينا عن الامير والاميرة لكن اتضح انهم خارجبن في رحلة وسيعودون بعد بعض ساعات
* بعد ٣ ساعات *
سمعنا صوت طرق ثم فتح الباب احدى الحراس وقال " لقد وصلوا " ثم دخل الامير والاميرة وانحنوا لها ثم قال الامير
" لقد عدنا يا أمي "
" مرحبا بكم "
" يبدو ان لدينا ضيوف ؟ "
" اوه اجل لقد اتت مينا وصديقتها لزيارتنا "
" صديقتها ؟ "
انحنيت له ثم قلت " مرحبا انا لونا "
" اهلًا ، انا الامير الاول لمملكة نيكولاس واسمي هيريتو "
" هيريتو ؟ يا له من اسم جميل " لقد كان الامير هيريتو في غاية الوسامه مما جعلني افتتن به
" مرحبًا لونا انا اميرة مملكة نيكولاس واسمي آياني اتمنى ان نصبح صديقتين، بالمناسبة لِما وجهك احمر ؟ هل انتِ بخير؟ "
" اظن انني اشعر بالحر قليلًا، سوف اخرج قليلًا ان كنتم لا تمانعون ؟ "
فردت علي الملكة " اجل بالطبع "
[ وااه كم هذا محرج لم اعتقد انني سأحمر خجلًا بعد رؤية الامير ] نظرت حولي وكنت افكر بجمال هذا القصر عندها انتبهت لشخص كان يتأمل الزهور وقد كان وسيمًا ،ذهبت اليه ثم سألته " من انت ؟ "

عالم آخرWhere stories live. Discover now