Three.

11.1K 528 92
                                    

🥀

وولف
•──────────•

اللعنة.
القرف.
ابن العاهرة.
الزاني..

هذه الكلمات التي لم يعد بإمكاني نطقها علنياً بصفتي سيناتور يمثل ولاية إلينوي. كانت خدمة ولايتي - و بلدي - شغفي الحقيقي الوحيد.

المشكلة هي أن أسلوبي الحقيقي مختلف تماماً عن الذي يتم تصويره في وسائل الإعلام.
لأني في عقلي ، أنا أشتم. كثيراً.

وأريد بشكل خاص أن أشتم الآن، لأن عروستي المستقبلية أثارتني بلا نهاية.

عيون بلون الأزهار البرية، لامعة، وثديين صغيرين مستقيمين يتوسلن قبضة للالتفاف حولهن.

سقطت نخبة شيكاغو على ركبتيها أمام جمال فرانشيسكا روسي منذ اللحظة التي وضعت فيها قدميها على شيكاغو قبل عام ، ولأول مرة لم يكن الضجيج الذي ابتدعوه بلا مبرر تماماً.

لسوء الحظ بالنسبة لي ، عروستي المستقبلية أيضاً طفلة مدللة وساذجة ومهتمة بالأناقة و الموضة.

لحسن الحظ بالنسبة لها ، عروستي المستقبلية ستحصل بالضبط على نوع الحياة التي عاشتها مع والديها. بعد حفل الزفاف مباشرة ، أنوي دفعها إلى قصر ساحر على الجانب الآخر من المدينة ، وملئ محفظتها ببطاقات الائتمان والكاش ، وازورها إليها فقط عندما أحتاج إليها لحضور حدث عام معي أو عندما أحتاج إلى جر المقود مع والدها.

الأطفال أمر غير وارد بيننا، على الرغم من إنه يعتمد على مستوى تعاونها ، والذي ، في الوقت الحالي ، يحتاج الكثير من التحسن. في كل الأحوال ستكون موضع ترحيب إذا أرادت أن تنجب، من خلال أخذ حيوانات منوية من بنك التبرع.

ليس مني.

أفادت إسترلينج أن فرانشيسكا لم تلمس ماءها القذر وفواكهها الفاسدة ولم تقم بأي خطوة لتناول وجبة الإفطار التي تم إيصالها إلى غرفتها هذا الصباح. لم أكن قلقاً. سوف تأكل عندما يتحول الانزعاج إلى ألم.

استرخيت على كرسي المكتب التنفيذي ودفعت يدي بعمق داخل جيوبي ، وأنا أشاهد الحاكم تيشوب ومفوض الشرطة في شرطة شيكاغو ، فيليكس وايت ، يتجادلا لفظياً لمدة عشرين دقيقة.

في هذا الأسبوع ، وجدت نفسي خاطباً فرانشيسكا روسي في نزوة سريعة. وهو الأسبوع نفسه الأكثر دموية في شوارع شيكاغو منذ منتصف الثمانينات.

وهذا سبب آخر جعل زواجي ضروري لبقاء هذه المدينة آمنة. تطرق كل من الشرطي المخضرم وايت و الحاكم تيشوب إلى حقيقة أن آرثر روسي يتحمل المسؤولية ، بشكل مباشر وغير مباشر ، عن كل جريمة من بين الـ 23 جريمة قتل والتي حدثت من الجمعة إلى الأحد فقط أي خلال أسبوع واحد.
مع ذالك لا أحد منهما ذَكر إسمه.

قُبلتي | ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن