Eight.

9.3K 551 83
                                    

❤️

وولف
•──────────•

تفجير عقار آرثر - وحرق الكوك الخاص به - كان مجرد يوم ثلاثاء آخر.

أمضيت الأيام الأربعة التالية في ثني ذراع وايت و بيشوب حتى ووافقوا على تعيين أكثر من خمسمائة من رجال الشرطة ليكونوا في الخدمة في أي وقت من الأوقات لحماية شوارع شيكاغو من الفوضى التي خلقتها. كانت ستنفجر ردة فعل روسي إلى السماء حتماً ، لكن ولاية إلينوي لم تكن لتتحمل المسؤولية. بل روسي سيفعل، وسيضع المال بحزم في جيوب وايت أند بيشوب.

بالمناسبة ، والد زوجتي المستقبلية غير لحنه من محاولة إقناع ابنته إلى سدادي من خلال رمي مئات الأكياس من المخدرات في القمامة في حدائق بجميع أنحاء شيكاغو. لم يستطع أن يفعل أكثر من ذلك بكثير ، مع الأخذ في الاعتبار كل الأوراق التي أحملها ضده. كنت خصم قوي. إن لمس ما كان لي - حتى خدش سيارتي - جاءه الرد باهظ الثمن وسيمنحه ذالك المزيد من الإهتمام الغير ضروري من مكتب التحقيقات الفيدرالي.

أخذت القمامة من قبل المتطوعين وألقيت بها في حديقته. كان ذلك عندما بدأت المكالمات الهاتفية تتدفق منه. عشرات المكالمات. لم أجيبه، أنا سناتور، وهو رجل عصابة كبير.

أجل، استطيع الزواج من ابنته ، لكنني لم أستمع إلى ما يريد قوله. كانت مهمتي هي تنظيف الشوارع التي لوثها بالمخدرات والاسلحة والدم.

أنهيت مهمتي، و أوضحت أنني سأكون في المنزل بأقل قدر ممكن ، وهو مالم يكن صعباً جداً، خصوصاً بسبب كثرة السفر إلى سبرينغفيلد والعاصمة باستمرار.

كانت فرانشيسكا لا تزال شديدة العزم على وجود عشاءها في غرفتها (لا أهتم بذلك). ومع ذلك ، فقد أوفت بالتزاماتها فيما يتعلق بتذوق الكيك ، ومحاولة قياس الثياب ، وفعل كل التجهيزات الأخرى التي تخص حفل الزفاف.

لم أهتم بعاطفة خطيبتي. ولم أهتم بأي شئ تخطط لفعله، باستثناء إهتمامي بتعديل شرط عدم ممارسة الجنس مع أشخاص آخرين ، يمكنها فقط أن تعيش على جانبها الآخر من القصر - أو الأفضل من ذلك ، في قصر آخر في المدينة - حتى أنفاسها الأخيرة.

في اليوم الخامس ، بعد العشاء ، دفنت نفسي في عمل مكتبي عندما استدعتني إسترلينج إلى المطبخ. لقد تجاوزت الساعة الحادية عشرة صباحاً، و إسترلينج تعرف أفضل من أن تتم مقاطعتي بشكل عام ، لذلك اعتقدت أن الأمر ذو أهمية بالغة.

آخر شيء كنت أحتاج إليه هو سماع أن نيمسز تخطط للهروب. يبدو أن فرانشيسكا قد أدركت أخيراً أنه لا مخرج من هذه الصفقة.

قُبلتي | ✓Where stories live. Discover now