Twenty.

9.1K 544 108
                                    

💔
وولف.
•──────────•

الأيام القليلة التالية كانت تعذيباً خالصاً لا يطاق.

بعد ثلاثة أيام ، قمت بالتقاط الهاتف للاتصال بآرثر. فهو الآن يلعب دور صعب الوصول عليه. انقلبت الطاولة بيننا. الشخص الوحيد الذي كنت أرغب في التحدث إليه - زوجتي - التي تعيش في مملكة آرثر الآن، لكن المكان محكوماً عليه وحرسه أكثر من حرس قصر باكنجهام.

كنت أصل إلى منزل والد زوجتي كل يوم ، في الساعة السادسة ، قبل الصعود إلى رحلتي للعمل ، ثم مرة أخرى في الساعة 8 مساءً ، لمحاولة التحدث إليها.

دائماً يتم إيقافي عند البوابة من إحدى حراس روسي ، وكانوا أكبر حجماً وغباءً من حراس الماڤيا المعتادين الذين رأيتهم من قبل في مطعم البيتزا ، لكن لم تظهر عليهم أي علامات على التوقف من منعي للدخول، حتى عندما قام حراسي الشخصيون باستعراض عضلاتهم أمامهم.

الإتصال بها أو إرسال الرسائل النصية إليها أقل مما أريده وغير مناسبة تماماً. خاصة وأن إسترلينج قد اعترفت عن كل الأشياء التي حدثت بين عائلاتنا.

وبالنظر إلى أن فرانشيسكا لديها انطباع بأن خطتي الأصلية كانت تتمثل في رميها في برج مظلم وقتل والدها ببطء عن طريق تجريده هو وزوجته من كل شيء يمتلكه، علمت أنني بحاجة إلى أكثر من "آسف" في رسالة سخيفة. كانت محادثتها مهمة للغاية بحيث لا يمكن إجراؤها إلا وجهاً لوجه. كان هناك الكثير الذي أحتاجه لأخبرها. لقد اكتشفت الكثير في الأيام التي مضت منذ مغادرتها.

أنني أُحبها.
وقعت في حبها بشكل مخيف.

بلا رحمة ، بجنون، وبشكل مأساوي وقعت في حب المراهقة ذات العينين الزرقاء التي تتحدث مع خضرواتها.

كنت بحاجة لإخبارها أنني أردت هذا الطفل أكثر مما كانت تفعل. ليس لأنني أردت أطفالاً، ولكن لأنني أردت كل شيء يمكنها أن تقدمه لي. والأشياء التي لم تقدمها - أردتها أيضاً. ليس للامتلاك بالضرورة ، ولكن للإعجاب بها ببساطة.

لم يحدث إدراكي بأنني كنت واقعاً في الحب في لحظة مجيدة وجديرة. بل انتشرت طوال الأسبوع الذي قضيناه منفصلين. مع كل محاولة فاشلة للتواصل معها ، أدركت مدى أهمية أن أراها.

في كل مرة تعرضت للرفض ، نظرت إلى أعلى نافذة غرفتها ، ورغبت في أن تظهر خلف الستار الأبيض.

لكنها لم تفعل ذلك أبداً.

وهذا هو السبب في أنني تجنبت الاتصالات ، بشكل عام. خصوصاً الإتصالات التي تخبرني أنني بحاجة للإدلاء ببيان حول وضع عائلتي الحالي. بصفتي سياسي يهتم بشأن صورته العامة للناس.

قُبلتي | ✓Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon