Publishing Now..

5.8K 128 12
                                    

لم تكمل كالا فليتشر الثانية من عمرها عندما أخذتها والدتها وهربت من الحياة البرية في ألاسكا ، غير قادرة على التعامل مع عزلة نمط الحياة الريفية ، تاركة وراءها والد كالا ، ورن فليتشر

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

لم تكمل كالا فليتشر الثانية من عمرها عندما أخذتها والدتها وهربت من الحياة البرية في ألاسكا ، غير قادرة على التعامل مع عزلة نمط الحياة الريفية ، تاركة وراءها والد كالا ، ورن فليتشر.

لم تنظر كالا إلى الوراء أبداً، حتى عمر السادسة والعشرين ، كل ما تعرفه هو الحياة المزدحمة في تورونتو/كندا. ولكن عندما تكتشف كالا أن أيام ورن قد تكون معدودة ، فإنها تدرك أن الوقت قد حان للقيام برحلة طويلة إلى البلدة النائية حيث وُلدت. إلى ألاسكا.

ستتحدى الحياة البرية المتجولة، وساعات النهار الغريبة ، والأسعار الباهظة، وحتى منزل والدها الغير مناسب، وكلها فرصة للتواصل مع والدها: رجل ، على الرغم من أخطاءه العديدة، لا يمكنها إلا رعايته.

و بينما تكافح من أجل التكيف مع هذه البيئة الوعرة ، لا يمكن لجون - طيار ألاسكا الطائش البغيض والفخور بنفسه، والذي يساعد على إبقاء شركة طيران والدها المستأجرة تعمل- أن يتخيل حياته في أي مكان آخر خارج ألاسكا. ومن الواضح أنه ينتظر بيد واحدة على الخانق لإعادة فتاة المدينة هذة إلى حيث تنتمي، مقتنعاً بأنها مدللة للغاية للتعامل مع البرية.

ربما يكون جون على حق ، لكن كالا مصممة على إثبات خطأه. وسرعان ما وجدت نفسها تشكل رابطة غير متوقعة معه. خصوصاً عندما تضاؤل ​​تيار رفضه لها ، و استبدله بشئ...
😍🤤🔥

Add to your library

قُبلتي | ✓Where stories live. Discover now