7teen.

10.2K 507 93
                                    


❤️

فرانشيسكا
•──────────•


تدحرجت من جانبي من السرير وصدمت في جسد صلب ، بدأ صوتي يئن ففتحت عين واحدة.

بعد خمسة أسابيع من رحلتنا إلى بحيرة ميشيغن ، اكتشفت بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول حياتي الجديدة مع السناتور وولف كيتون.

استمتعت كثيراً بوظيفة إيقاظ زوجي بطرق مختلفة كل يوم. واستمتع هو تماماً بدوري الجديد باعتباري منبه إنساني له.

وجدت طريقي إلى عنقه ، فقبّلته هناك. أحاطت ذراعيه النائمة جسدي، وشدني إليه رغم غرقه بالنوم. لكنه بدأ يستيقظ تدريجياً، وكأنه ينوي تكرار ليلة البارحة الساخنة.

ما زلت لست على حبوب منع الحمل. كان من المفترض أن أحجز موعداً بمجرد عودتنا من بحيرة ميشيغن ، لكنني شعرت بالحرج لأن أذهب بنفسي ، مع علمي بأنني سوف يتم الكشف عني بالأسفل. لم أكن أرغب في الذهاب مع السيدة إستيرلنغ ، وكنت أعرف أن ماما وكلارا لا يؤمنان بوسائل منع الحمل بشكل عام.

اتصلت بأندريا ثلاث مرات ، وقالت إنها ستحب أن تأتي معي ، لكن أبي سيقتلها إذا شوهدت معي في الأماكن العامة و على العلن.

"هذا ليس شخصياً، فرانكي. انتِ تعلمي ذلك صحيح؟" تقول أندريا،

علمت ذلك. وكالجحيم ، لم أستطع حتى إلقاء اللوم عليها. كنت أخاف والدي بنفس القدر في مرحلة ما.

تركني هذا مع طلب زوجي أن يأتي معي. عندما ألمحت بشدة إلى تقديري له إذا رافقني إلى العيادة خلال عشاءنا في ذلك الأسبوع ، لم يبدي أي إهتمام، وقال إنه يمكنني الذهاب بمفردي.

سألته، "ماذا لو كان مؤلماً؟"

هز كتفيه.
"وجودي معك لن يزيل الألم."

في اليوم التالي ، عاد من العمل مع مجموعة هائله من الواقي الذكري.

ألقى وولف بقاعدة عدم النوم معاً ورماها من النافذة. كان لا يزال لدينا ملابسنا وممتلكاتنا في أجنحة منفصلة بالمنزل ، لكننا نقضي طوال الليل معاً. في معظم الليالي ، أتى إلى غرفتي ، واحاطني بذراعيه بالقرب منه بعد أن مارس الحب معي. لكن في بعض الأحيان ، خاصةً في الأيام التي عمل فيها متأخراً ، ذهبت إلى جناحه وخدمته في فراشه.

بدأنا بحضور الاحتفالات والمناسبات الخيرية معاً. أصبحنا الزوجين الأكثر انتباهاً. الزوجين الذي لطالما اعتقدت دائما أنني و انجيلو سنكونهما. يشاهدنا الناس بسحر مفتوح ونحن نغازل بعضنا البعض على طاولة العشاء في أي حفل كان.

قُبلتي | ✓Where stories live. Discover now