Twenty-one

10K 549 71
                                    


فرانشيسكا
•──────────•

استيقظت بين ذراعيّ زوجي.
يجلس على السرير، ويضع رأسي فوق صدره مستريحاً. غمرني الكولونيا الحارة ورائحته المميزة ، فتظاهرت بأنني نائمة لفترة أطول قليلاً، مما أدى إلى إطالة أمد المحادثة غير المريحة التي انتظرتها في نهاية سباتي.

مرر طرف أصابعه على ظهري عبر قميصي ، وضغط قبلة على حد شعري. تذكرت صورته راكعاً أمام والدي ، وهو يخبره أنني أهم شيء بالنسبة له.

"أعلم أنكِ مستيقظة" ، سمعت زوجي يقول.
تأوهت، وتحركت بين ذراعيه. إن فكرة أن هذه الذراعين كانت ملفوفة حول كارولينا إيفانوفا قبل أسبوع جعلتني أرغب في رميه بعيداً. رفعت نفسي على ذراعي ، وأطلقت عليه نظرة متعبة.

"أنتِ حامل". نظر إلى بطني كما لو أنه كان يتوقع وجودها منتفخة.

كانت رؤية وجهه مرة أخرى أعظم هدية قُدمت لي على الإطلاق. ومن سخرية القدر أنني كرهت وجهه في صباح اليوم التالي لحفلة التنكر تلك. و بعد فترة وجيزة ، أصبح وجوده هو الشيء المفضل لدي عن نفسي. وأصبحت السبب لتذكيره بأن هناك شيء أكثر أهمية من الانتقام والعدالة في هذا العالم. كنا متعاونين ، وكان علينا التعايش معاً.
واحد منا دون الآخر كارثة هامدة.

أن تكون على قيد الحياة ولا تعيش حقاً، هي لعنة فظيعة.

"إنه لك". وضعت يدي على بطني.

"أعلم". مرر طرف أنفه على جانبي ، وجمعني بين ذراعيه كما لو كنت شيئاً عظيماً ثميناً وعانقني قريباً منه.

"هل هذا يجعلك غير سعيد؟" سألته،

"أن أصبح أباً؟ اعتقدت دائما انه سوف يكون كذالك. كنت متأكداً من أن الحياة تنتهي عندما تبدأ الأبوة. ولكن ذلك كان قبل أن أجد شخصاً يستحق أن ابدأ عائلة معه. ما زلت غير متأكد تماماً من قدراتي عندما يتعلق الأمر بالابوبة. لحسن الحظ ، أعرف أن زوجتي ستكون أفضل أم على هذا الكوكب."

بصمت ، عيني مرت بالغرفة. أردت أن أقول الكثير ، لكنني علمت أنه يمكن أن يكسر شيئاً لم يتم لصقه بعد.

"ماذا عنكِ، نيم؟ هل أنت سعيدة بالحمل؟"

ابتلعت خوفي وتركت الكلمات تنزلق من حلقي قبل أن أفقد شجاعتي.

"أنا غير متأكدة.... نحن نتشاجر بإستمرار. وضعنا رقما قياسيا عالميا في سوء الفهم. لقد نمت مع شخص آخر قبل أسبوع لتعود إليّ ، وليس للمرة الأولى. بينما أنا قبلت أنجيلو الأسبوع الماضي ، بسبب غضبي من الحقيقة عنك وعن والدي ، لكنني لم آخذ الأمر أكثر من ذلك. نحن متقلبون وغير مخلصون. نحن لا نعيش تحت نفس الجناح ... "

قُبلتي | ✓Where stories live. Discover now