Epilog.

11.6K 661 129
                                    

فرانشيسكا
•──────────•

بعد أربع سنوات.

"أنا الآن أصفك باسم الآب والابن والروح القدس لمغفرة خطاياك".

تم تعميد طفلنا الثاني ، جوشوا روميو كيتون ، في كنيسة سانت بطرسبرغ رافائيل الواقعة في حينا. أمام أصدقائنا وعائلتنا بعد أيام قليلة من حصولي على شهادة البكالوريوس في القانون.

حملت جوش عندما قام الكاهن بسكب الماء المقدس على جبينه ، نظرت إلى يساري بتجاة زوجي ، الذي كان يحتضن ابنتنا إيمالين البالغة من العمر ثلاث سنوات.

ثم نظرت إلى الأشخاص حوله والذين جعلوا قلبي يغني ، أدركت كم كنت محظوظة بشكل لا يصدق. لقد وجدت والدتي وعائلتها الجديدة ، تشارلز تشارلي ستيفنز ، الذي كانت تواعده خلال الأشهر الستة الماضية. أمسك يدها في إهتمام وهمس برفق في أذنها. فأشارا إلى جوشوا النائم بين يدي ، وتبادلا ضحكة مكتومة.

بجانبهم ، كانت كلارا وباتريشيا (أو إسترلينج، كما كان زوجي يصر على مناداتها) ، تذرفا دموعاً سعيدة ، وترتبت على وجوههما بالمنديل.

جلست أندريا هناك مع حبيبها الجديد - رجل أعمال يدعى ماتيو ، رأيتها تمسك بيديه ، فأدركت أن هذا هو الرجل الذي ستسمح له بتقبيلها.

ثم هناك من كان في عداد المفقودين بيننا ، وليس عن طريق الصدفة ، لأنهم الأشخاص الذين صنعوا عقبات في حياة وولف و حياتي. ولحسن الحظ أنهم هم نفسهم الناس الذين دفعونا معاً.

كان والدي في السجن ، ويقضي عقوبة لمدة 25 عاماً لمحاولة القتل. فبعد وقت قصير من انتقال ماما للعيش معنا ، تهجم علينا وحاول أن يأخذ حياتها. لقد شعر بالجنون بعد أن أدرك أن تقديمها للطلاق لم يكن مجرد مرحلة. وبطبيعة الحال ، ألقى اللوم على وولف على قرارها بتحسين حياتها وترك زوجها المعنف لها، الذي ترك عدداً لا يحصى من الكدمات الأرجوانية في جميع أنحاء جسدها خلال السنوات القليلة الماضية و قبل أن أعود من سويسرا.

كما الآن تتم محاكمة قائد الشرطة وايت والحاكم السابق بيشوب لتلقيهما الرشوة والمساهمات غير القانونية في الحملة من آرثر روسي الشهير.

خلال التغطية الإعلامية للقضية البارزة ، كان الشخص الذي استمر في نشر الأخبار كمثال على الأخلاق الحميدة هو زوجي ، الذي تزوج من ابنة رجل الماڤيا نفسه، لكنه حرص على عدم الارتباط بأي شيء مع والدي أو عمله.

شعرت بإبهام زوجي يتحرك فوق خدي و يمسح دموع الفرح من عيني ثم ابتسم ابتسامة عريضة. لقد شق طريقه نحوي دون ملاحظاتي. كنت في غاية الفرح. تحرك جوشوا بين ذراعي ، واستعاد الكاهن خطوة إلى الوراء قائلاً،
"لقد صنع بواسطة حب الله".

قُبلتي | ✓Where stories live. Discover now