17 || IT HURTS

28.2K 1.4K 392
                                    

هولا.. 💛

إشتقت كتير لرواياتي وليكم.. 😭

اسفة عالسحبة ويمكن كلكم ما تسمحوني.. بس بجد كنت مشغولة كتير.. 💛🍑

- إستمتعوا ومتنسوش الڨوت والكومنت.. 💜 -
_______

في ظِل كل تلك الأحداث، والسنين التي مرت كان چونكوك ومازال غير راضٍ أبداً بما حدث، هو لم ولن يكتفي بتلك السهولة بفقدان تاي، ليس بعدما علم بمدي حبه له وبمدي إشتياقه له.

حتى إن لم يكن قلب تاي الآن له، فالقد كان بيوم من الأيام يكن العديد من المشاعر المؤلمة له، ويحبه بصمت قد جعل من تاي يتعذب لذلك الحب الساكن، تاي لم يأبي تقبل تلك المشاعر بل إستمر بها رغم ألمه.

لذلك چونكوك لن يستسلم ويُستهان بالأمر، هو قد علم كل شئ الآن، قد علم بأنه كان مُخطئ بمنح چيمين قلبه، بمبادلته شئ كان يخطط له الآخر بأذية قلب صديق عمره وطفولتهُ، كيف له أن يكون غبياً، ولكن الآن هو بالفعل لم يعد غبياً.

هو أقسم علي عودة قلب تاي له وحبه من جديد، حتى وإن كان تاي بدأ بحُب هوسوك ونسيان چونكوك.. سيحاول سجعل من نفسه يتألم لأجل إعادة تاي مجدداً له، فهذه ليست أبداً النهاية كما قال بلا إنها بداية حكاية جديدة سوف تُروي عليهم، بداية قد تجعلهم يبدأون أو ينتهون للأبد، المصير بها أشبه بمصارعين يتصارعان علي حياتهما لأجل البقاء لها وكسبها، كلاً منهما يمتلك مشاعر عميقة ناحية تاي هوسوك وچونكوك قررا التصارُع لأجله...

---

كان يجلس بغرفته بهدوء، مازال يفكر بعمق، بينما يده تحمل هاتفه ويتحدث مع چين الذي قال له شئ جعله ينصدم بالفعل..

" إنتظر ،ماذا قُلت؟"
نهض چونكوك من مكانه بصدمه وقلب دقاته كادت تتسارع.

" ألم تسمع ما قال ، تاي وهوسوك سيعودان لنفس جامعتنا مجدداً، وغُرفتهم قريبة نوعاً ما من خاصتُنا"
كان هذا نامچون الذي أجاب بدلاً عن حبيبه الذي قد فتح مكبر الصوت كي يستيطع تغير ملابسه.

چونكوك هنا قد نبض قلبه بطريقةً أزعجته هو يعلم إن تاي قد عاد.، ولكن عاد مع هوسوك، غرفته مشتركة مع هوسوك، عاد لنفس الجامعة مجدداً سوياً، هما بسنتهم القبل الآخيرة للتخرج، أي سيري تاي برفقة هوسوك طيلة تلك المدة، سيعيش ما قد عاشهُ الآخر قبلاً سيتألم وهو يعلمُ ذلك جيداً

ولكن هناك دائماً أمل بداخلهُ، أمل يجعلهُ يُعاند أكثر علي إن هوسوك قد أخذ شيئاً يخصهُ، شيئاً يملكهُ هو فقط..

IT HURTS || TAEKOOK [مُكتملة]Where stories live. Discover now