21 || IT HURTS

23.1K 1.1K 172
                                    

هولا بعد غياب 💛
إستمتعوا ومتنسوش الڨوت والكومنت 💫
_____

بكل مكان يذهب إليه چونكوك مع الآخرين، يجعلهُ يشعر بالحزن أكثر، كون دائماً يتمسك كلاً من هوسوك وتاي ببعضهُما البعض ،والتقرب بطريقةً دائماً تشعره بالغرابة، هو يعلم إنهم يتواعدان، وتلك الأشياء واردة بين أي ثنائي.

ولكنه كلما يراهم هكذا يشعر بالغرابة، يشعر بأن هناك شئ خاطئ، بالطبع نظرات هوسوك الهائمة بتاي حقيقة، ولكن خاصة تاي تجعله يتأكد بأن الأمر خاطئ كُلياً.

أعني هو مُتفهم، فـ إذا كان هو مكان هوسوك وبعلاقةً مع تاي، سوف يضمهُ بين ذراعيه طول الوقت، والتقرب منه بقدر المستطاع، ولكن ليس عليهم هما الإثنين بفعل تلامسات كتلك جسدية أمامه طوال اليوم، هو يقصد هوسوك وتلامساته الغبية للآخر التي تجعله يشتاط غضباً داخله.

هو تنهد للمرة المليون اليوم، بينما ينظر لهم، وهم يبتسمون علي شئ ما، هو لم يبعد عينيه عنهم طيلة اليوم، الجميع لاحظ، بالأخص هوسوك، إنه شديد الملاحظة حول كل ما يفعله چونكوك، لهذا هو إسنغل نظراته لهما بفعل كل ما أتيح له لجعل الآخر يفكر ولو قليلاً بأن فكرة أخذ تاي بعيداً عنه مُستحيلة.

" كفاك تحديق چونكوك، أنت ستفسد عيناك هكذا، مازلت صغيراً علي هذا"
مازحهُ نامچون قليلاً ليوجه نظرة ناحيتهم ثم جلس أمامه ليحجب الرؤية عنهم قليلاً.

" هل هذا واضح؟"
تسائل چونكوك بنبرة هادئة ليبعد نظره وجسده بعيداً عنهم بالفعل.

نامچون أومئ له بهدوء أيضاً، فهو يري بعين چونكوك حزنه كالعادة، تمدد چونكوك للخلف علي كرسيه، ليسند برأسه للخلف قليلاً، ولكنه لم يرتتح لهذا أعاد توجيه عيناه ناحيتهم مرة آخري، ليس مهماً فمن الذي لم يلاحظ تحديقاته حتي الآن، هو لم يهتم.

" هل وقعت لتاي لتلك الدرجة، هل أحببته حقاً؟"
نامچون تسائل مجدداً، بينما آخذ رشفةً من قهوته.

چونكوك وهو مازال ينظر ناحيتهم، شعر بغتةً بأن قلبه ينبض، هل لتلك الدرجة هو واقع، إذاً أين كان من قبل، عندما كان تاي أمامه يتألم ويتألم، يشهد علي علاقته المزيفة مع چيمين بكل آلم وحزن، يأخذ أدويته كي ينسي ويشفي جراح قلبه التي سببها الآخر له، أين كان؟!

" لقد كان لديك فرصةً في ذلك الوقت، چونكوك"
نامچون أضاف كلماته التي جعلت من چونكوك يتدارك الوضع، فهو مُحق.

لقد كان لچونكوك فرصةً عظيمة، كانت ستجعله يعيش مع الآخر بسعادة، كانت ستخلو من كل تلك العقبات، حتى إن وجدت العقبات كانت ستكون بسيطة، علي عكس ما هي الآن ليس لها حل..

IT HURTS || TAEKOOK [مُكتملة]Where stories live. Discover now