26 || IT HURTS

22.3K 1K 209
                                    

هولآ 💛
كل عام وإنتم بخير 😭❄️❤️
أول سنة ليا معاكم شكراً لدعمكم لرواياتي يا رفاق 💛🌈
إستمتعوا ومتنسوش الڨوت والكومنت 💛

______

" مشاعري نحو چيمين قد عادت.."

ألقي يونغي بجملته التي قد أرهقته طويلاً لإخرجها وكثرة التفكير حول هل هو بالفعل يُحب هوسوك أم إن مشاعره ناحية چيمين عادت وبقوة لتمنعه من الوقوع بحب هوسوك، رغم إنه بالفعل كان يدفِنُها ذلك اليوم الذي قد أخبر چيمين بأنه قد ظهر علي حقيقته وبأنه لا يُريد رؤيته، ولكن من ناحية قلبه فهو عانِد تلك الفكرة وبشدة، كونه مازال يحمل تلك المشاعر المؤلمة لقلبه.

چونكوك إنصدم بالبداية ولكنه يعلم جيداً بأن يونغي صارم بقرارته وهو حتماً مُقين بما يقوله وبما يشعُر به، هو نظر له سريعاً مع أعيُن مُتسعة، يونغي شعر بالتوتر لتلك النظرات الموجهة من الآخر، لبيتلع بتردد قائلاً..

" لكني أشعُر بأنني يجب أن أُركز علي حياتي المهنية أكثر"

كون يونغي يُفكر بعقله كثيراً وبطريقة واقعية، چونكوك لم يستغرب لهذا الأمر، هو تقبل رآيه فقط بهدوء، رغم فرحتهُ الشديدة للآخر، إلا إنه حزن قليلاً كون الشخص الذي يُحبه يونغي ليس بهوسوك، هكذا فُرصته الذي كان يأمل بها بأن يُبعدهُ عن تاي فشلت الآن.

هو فكر قليلاً ناطقاً مع إبتسامة هادئة رُسمت علي شفتيه...

" فقط إتبع قلبُك يونغي، إذا تُريد التركيز علي حياتك المهنية إفعل هذا، وإذا تُريد أن تكون بِعلاقةً فقط إصنع واحدة، إنظر! قد أبدو أحمقاً بتقديم النصائح، ولكن ثِق بي إتبع قلبُك فقط، كما إنك تعلم يُمكنك فعل الأمرين بوقت واحد"

چونكوك تحدث بصدق مع يونغي رغم إنه ليس جيدآ كفايةً ليُقدم نصيحة ولكنه وجد الأمر يحتاج للمُحاولة، هو شعر بأن عليه المُساعدة ولو حتي بشئ لطيف، چونكوك أظهر إبتسامته اللطيفة مُجدداً ليونغي الذي بادلهُ أيضاً، لا يُصدق بأنه يأخُذ نصيحة من ذلك الأحمق.

" فعل الأمرين فكرةً جيدة ولكنه من المُحتمل بأن يكون صعب للغاية أيها الأحمق، علي أي حال أنت حاولت إعطائي نصيحةً بالرغم من ذلك عليك إتباع هذه النصيحة أيضاً"
يونغي قهقه بدايةً ليصمُت قليلاً، مُضيفاً بعدها..

" عليك إتباع قلبُك أيضاً"
هو قالها بهدوء بينما يبتسم لچونكوك بخفةً.

هما صنعا تواصلاً بصرياً بسيطاً، حيثُ كُلاً منهُما يرغبان بإتباع قلبهُم بالفعل ،رؤيتهُم لمن يحبون بمفردهُم بينما هم بجانبهم ولكن شكلياً فقط يؤثر سلباً عليهم يؤلم قلبهم الضعيف للغاية ناحيتهم.

IT HURTS || TAEKOOK [مُكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن