تخيل مدرسة S.M "تعريف"

1.3K 47 1
                                    

أسم التخيل:S

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

أسم التخيل:S.M School
أسم التخيل بالعربي:مدرسة أس أم
نوع التخيل:رومانسي ، موسيقي ،
أسم الكاتبة: Nora elmasry

*المعلومات عن أعضاء الفرق حقيقية

أبطال التخيل:

بارك چونغ سو يعرف بأسم لي توك
يبلغ من العمر 34 عاماً وهو قائد فريق سوبر جونيور ومن هواياته العزف على البيانو و الاستماع الى الموسيقى والغناء ويحب الاطفال كثيرا و المطر و الاغاني الكلاسيكية و عصير الفراولة و الراميون ولكنه لا يحب ان يكون وحيداً وبأن يناديه أحد بالاجاشي وهو يعشق النوم ولكنه يعتبره مضيعة للوقت وهو دوما اكثر الاعضاء انشغالاً.

كيم هيتشول
يبلغ من العمر 34 عاماً وهو عضو في فرقة سوبر جونيور ومن هواياته كتابة القصائد و ألعاب الحاسوب وتأليف قصص ورسم صور الكاريكتير و طعامه المفضل الكيمتشي (ارز مقلي) والكيمباب و  هو خجول جدا لدرجة أنه لا يستطيع التعبير عن نفسه فتخرج حركات غريبة وربما يكون وقحاً ولكنه عكس ذلك ويظهر للجميع بأنه يهتم لنفسه فقط لكن بداخله يهتم لمن حوله وهو لا ينتظر احداً اكثر من 10 دقائق لان الوقت عنده والالتزام مهمين جداً.

كيم ريووك
يبلغ من العمر 30 عاماً وهو عضو في فرقة سوبر جونيور وهو خجول وانطوائي جداً ويحب الطهو كثيراً و الغناء وَالتلحين وَفي بعض الأوقات كتابة كلمات الأغاني ويعتبر مثل الأم لسوبر چونيور لأنه يعتني بهم دائما وعندما يرى أحدهم مريض يقوم
بإعداد الطعام له ويقوم دائما بتذكير أعضاء الفرقة بأن يعتنوا بأنفسهم ويحب الآيس كريم وَالشوكولاته ويحب الشوكولاته على الفراولة وَ التحدث إلى الناس عما يأكل.

كيم جونغ وون يعرف بأسم ييسونغ
يبلغ من العمر 33 عاماً وهو عضو في فرقة سوبر چونيور ومن هواياته الغناء والإستماع إلى الموسيقى و الرياضة و القراءة و مشاهدة الأفلام وهو لا يستطيع احتساء الشراب و لا يحب الأكل كثيراً  و يتقلب اثناء النوم بكثرة وهو يحب أن يضحك و يجعل الجميع يضحكون معه ولديه عادة قضم الأظافر.

كيان سـونغ تعرف بأسم فكتوريا
تبلغ من العمر 30 عاماً و هي قائدة فرقة Fx وتتحدث الصينيه بطلاقة و الكـوريه وهي محترفة في الرقص الشعبي والتقليـدي والجـآز و تحـب القهـوه و الأغذية الصحيه وتتخلص من الاجهاد والضغط عن طريق الأكل.

أمبر ليو
تبلغ من العمر 25 عاماً وهي الرابر الرئيسية لفرقة FX وتتحدث الأنجليزيه و الصينيه و اليابانية و الكوريه و اكلتها الكورية المفضلة هي تيوكبوكي ( كعك الارز الحار) و بيتزا البطاطا الحلوة وهي عندما تشعر بالإكتئاب لا تستمع الي الأغاني الحزينة بل ترقص وتغني و تحب اقتناء القبعات وان استايل ملابسها في العادة يكون استايل الهيـب هـوب او تيشيرت و البناطيل الفضفاضه وهواياتها الرقص و الغناء و لعب كرة السلة و الخياطة و الرسم و آلسبآحة.

بارك سون يونغ تعرف بأسم لونا
تبلغ من العمر 24 عاماً وهي المغنية الرئيسية في فرقة FX وتتحدث الصينية و الكورية و تحب الفـراوله و الشوكلاته و الكيـك و البيتزا و الارز ومن عاداتها النوم متأخراً وهي لا تستطيع العيش بدون مرآة و تتخلص من الاجهاد و الضغط عن طريق التحدث مع الأصدقاء.

جونغ سو جونغ تعرف بأسم كريستال
تبلغ من العمر 23 عاماً وهي المغنية الرئيسية في فرقة FX وتتحدث الأنجليزيه و الصينيه و الكوريه وتحب التسوق من علي الأنترنت واللحم والمانجو وتكره الخيار ولديها حساسية من التفاح وتفضل إرتداء الأحذيه الرياضيه و هي تتخلص من الأجهاد و الضغط عن طريق الصراخ.

"أراكِ أمامي الأن وكأننا لم نلتقي من قبل......تبتسمين لي وكأني لم أري تلك الأبتسامة مطلقاً......تصافحيني و كأن يداكِ تلمس يدي لأول مرةً.......تتحدثين و كأن أُذناي لم تسمع صوتك يوماً.......لأكون صادقاً أنتِ تبدين لي مختلفة اليوم فلقد جعلتي قلبي الأحمق مضطرباً"......لي توك

قصص كورية قصيرة  || Short Kpop StoriesWhere stories live. Discover now