Jk.37

23.1K 1.7K 873
                                    

Vote + Comment.. pls

.
.

Enjoy 😉

.
.

دخلت ساما الى مركز الشرطة بخطواتٍ متثاقله أوصلها احد رجال الشرطة الى مكتب الضابط مينهو الذي رحب بها وجعلها تجلس عنده

" اين هي والدتي سيدي الضابط ؟ " سألته مباشرةً .. ارخى الضابط جسده على مقعده وردف بهدوء " اهدئي آنستي ، والدتك قد تم دفع كفالتها وخرجت قبل نصف ساعه تقريبًا "

عقدت ساما حاجبيها باستغراب " ماذا ؟! لكن من الذي دفع لها ؟! " رفع الضابط مينهو كتفيه بعدم اهتمام " لا اعلم ولستُ مسؤولًا عن هذا .. اسف لأني عطلتك وجلبتك الى هنا بهذا الوقت "

نفت ساما برأسها " لا أبدًا ، لا بأس شكرًا لك سيدي ! " انحنت له وتوجهت الى الخارج ، زفرت انفاسها بتعب ثم اخرجت هاتفها لتتصل على والدتها

" اين انتِ ؟! وكيف خرجتي من مركز الشرطه ؟! " ردفت ساما بنفاذ صبر لتسمع قول والدتها " لاشأن لكِ بهذا .. ولما لم تعطيني المال هذا الشهر ايتها البنت العاق ! "

شدت ساما بقبضتها على الهاتف " اللعنه !! ، ظننت ان مكروهًا قد أصابك .. سأحول لكِ المال في الغد ! "

سخرت السيده جيّا من خلف الهاتف وتمتمت " ليس وكأنك تهتمين حقًا اذا أصابني شيء ، لا داعي لإدعاء ذلك ؛ اعلم بأنكِ تكرهيني لأني من تسببت بموت والدك ! "

تجمعت الدموع في عينيّ ساما ولَم ترد على كلام والدتها وهمست " سأغلق الخط .. وداعًا ! " رفعت رأسها الى السماء وسحبت نفسًا عميقًا ثم زفرته بخفه

لون السماء الداكنه والنجوم اللامعه المتناثرة فيها ذكرتها بسودوايتيّ محبوبها التي تشبهها ابتسمت بخفه وشعرت بالاشتياق لجونغكوك الان وفي هذه اللحظه تريد الارتماء داخل حضنه الدافئ

أشارت الى سيارة الأجرة وركبتها لتتوجه الى منزلها .. عند وصولها كان الغرابي يصنع بعض الطعام .. ولَم ينتبه لقدومها بعد

خلعت معطفها وتوجهت ناحيته بخطواتٍ حذره وحاوطت خصره من الخلف فجأه مسببه له رعشه جميله في خلايا جسده " اشتقت لك .. ماذا تفعل من دوني ؟! "

ضحك جونغكوك وامسك بيديها اللتان تحيطان خصره ثم التفت اليها وطبع قبله على باطن يدها " اعدّ بعض الطعام لنا " زم شفتيه ليسأل " اين كنتِ ؟! "

تنهدت ساما وتغيرت ملامحها السعيده الى أخرى منزعجه فورًا استندت براسها على صدره واغمضت عينيها تستنشق رائحته التي تبعث لها الراحه

Age is not a Problem حيث تعيش القصص. اكتشف الآن