Jk.42

23.1K 1.6K 586
                                    

Vote + Comment.. pls

.
.

Enjoy 😉

.
.

" الست غاضبًا مني ؟! " سألت ساما بتردد ، تنهد الغرابي بتعب وشد باحتضانها اكثر ثم قبّل خصلات شعرها برقه وهمس " جدًا ، انا غاضب جدًا منكِ لذا قررت ان اعاقبك "

عبست ساما واخرجت رأسها من داخل حضنه وردفت بغنج " ليس مجددًا " ابتسم جونغكوك بخفه وردف بعد ان داعب وجنتيها بإبهامه

" سنتزوج "

رمشت ساما عدة مرات بعدم فهم " ماذا ؟! لا لن أوافق على هذا الان " رفضت الفكره فورًا دون ان تهتم لرأي الماثل امامها

ادخل جونغكوك يديه داخل جيوب بنطاله ورفع كتفه بعدم اهتمام وردف بصرامه " انا لستُ أسألك هنا ، فقط ليكن لديكِ علم بالأمر نحن سنتزوج وانتهى الامر "

اغمضت ساما عسليتيها كمحاولة منها لتهدئه نفسها مركزت عينيها داخل سوداويتي الغرابي وردفت بنبره هادئه " لا اريد منك ان تأخذ قرار متسرع لإرضـ .. "

" لست طفل لأخذ قرار متسرع بحقي وحقك ، انا ناضجٌ كفاية لأخذ قرار كهذا ، كُفي عن صدي هذا بات يزعجني جدًا ولن احتمل اكثر "

تنهدت بتعب واقتربت منه اكثر و وضعت كف يدها على صدره وردفت بصوتٍ خافت " لستُ اصدك ولا أجرؤ على ذلك لكني فقط لا اريدك ان تأخذ قرار متسرع كهذا نحن لسنا مستعدين لهذه الخطوة "

عقد حاجبيه وبوز شفتيه و اخذ بعض الدقائق ليفكر ثم تحدث بعدها " قراري هذا متاخرٌ من الاساس كان عليّ ان اتزوجك حتى لا تصلي لتلك المرحلة معي "

ابتعدت عن حضنه قليلًا وخاطبته باندفاع " ها انت ذا اعترفت بنفسك انك اقدمت على رغبة الزواج بي بعد ما حدث في الامس اي انها لم تكن رغبتك "

زفر كحيل العينين انفاسه بحده " منذ اول يوم وقعت فيه في غرامك كانت رغبتي هي ان اتزوج منكِ انتِ فقط ولا احد سواكِ ، لم أمحو هذه الرغبة إنما أجلتها الى وقت استطيع ان اقف فيه امامك بكامل جهوزيتي للزواج .. وانا الان في افضل حال "

بلع ريقه ثم استرسل وكوب وجه محبوبته بين يديه اخذ ينظر الى وسط عينيها " من ناحية العمر انا جاهزٌ كليًا حتى عملي قد تحسن بعد ان عادت علاقتي بأخي جين .. انا اعمل نائبًا له لذا من ناحية المادة جاهزٌ ايضًا .. "

ابتسم بدفء واكمل بنبره ارق عن سابقتها " وعن حبي اياكِ فأنا يوم بعد اخر اغرق بكِ اكثر لذا يالُب قلبي ما عليكِ سوى قول نعم "

Age is not a Problem حيث تعيش القصص. اكتشف الآن