230 - حبّة الولادة الجديدة السحريّة

911 76 12
                                    

سقط الجنرال منصف على ركبتيه بينما ينظر إلى باسل في السماء، بردائه المرفرف وهالته الغامرة. وكما لو كان طفلا قد رأى أباه الذي اشتاق له، غمرته سعادة لا توصف فتغرغرت عيناه بالدموع. عجز عن قول أيّ شيء وفقط سمح لدموعه أخيرا أن تتدفّق على وجنتيه.

كذلك الطفل الذي تعرّض للتّنمّر حتّى جاء أباه فارتاح فقط لأنّه قد أتى، واثقا أنّ الأمور كلّها ستصير أفضل الآن.

"هل حقّا هذا أنت أيّها الجنرال الأعلى؟"

لم يكن مظهر باسل الذي حقّا تغيّر في وقت وجيز هو المقصود، بل حقيقة وجوده هنا كانت مشكوكة؛ كيف يمكن لشخص كان من المتوقّع أن يظهر بعد أسبوع أو عشرة أيّام أن يظهر الآن؟

حدّق باسل إلى جهة الهجوم المشترك بين الجنرالات الأربع في جهة الوحوش السحريّة طوال الوقت، واجاب دون أن يزيح نظره عنه: "لا أعلم كم باسلا يوجد في عالمنا، لكن لا أظنّ أنّه يوجد باسل آخر بمواصفاتي. بالفعل، أنا باسل، جنرال إمبراطوريّة الشعلة القرمزيّة الأعلى."

حدّق السحرة إليه باهتمام شديد؛ نظروا إلى الشابّ الذي سمعوا عنه إشاعات لا تُحصى، ومن كان منهم يعلم عن شكله فيما سبق نظر إليه بحلّة جديدة متعجّبا.

الشابّ الذي قهر عائلة غرين وأعاد عائلة كريمزون إلى الحكم في غضون شهور. الشابّ الذي أوقع بالقاضي الأكبر بمكايده بمساعدة أميرة الشعلة القرمزيّة وقبض على أتباع حلف ظلّ الشيطان. الشابّ الذي أزال خطّ الجون بين العالم ووكر الوحش النائم. الشابّ الذي كان له الفضل الأكبر في القضاء على حلف ظلّ الشيطان.

هو الشخص الذي ساهم بشكل كبير في تجريم العبوديّة ومحاربتها وبناء أكاديميّات سحر عديدة لا تعرف معنى التمييز بين المواهب المنضمَّة، وهو الشخص الذي فكّر في إنشاء أكاديميّة الاتّحاد العظمى كقوّة مستقلّة هدفها حماية العالم الواهن لا غير.

كانت هناك قصائد وأشعار تُلقى على الشابّ في أنحاء العالم كأسطورة حيّة. انتشرت كلّ ملاحمه فأصبحت مسرحيّات يُستمتع بها وأغاني يُتغنّى بها. لعب الأطفال دور بطل البحر القرمزيّ وظلّ الشيطان وتقاتلوا في معارك وهميّة.

جنرال إمبراطوريّة الشعلة القرمزيّة الأعلى، بطل البحر القرمزيّ، سيّد أكاديميّة الاتّحاد المباركة غير المتوّج، الطفل المبارك، حامي العالم الواهن، الطفل المعجزة، أقوى رجل في العالم الواهن.

تعدّدت الألقاب في أنحاء العالم الواهن، فجعلت الناس تتساءل في صحّتها. هلّ حقّا يمكن لفتى، لشابّ في عمر صغير أن يحقّق كلّ هذا؟

ما لم يعلمه كلّ هؤلاء الناس هو وجود شخص عظيم وراءه، شخص كسب احترام العوالم الأساسيّة، كبيرا أم صغيرا كان، وحتّى الشياطين هابته. شخص سعى العديد من العباقرة لكسب فرصة تلقّي توجيهاته وشرف تعليمه.

عصر الأهوال (تكملة)Where stories live. Discover now