Part| 3

77.9K 5K 5K
                                    



كومنت بين الفقرات؟ 🥺














السيدة جيون اصبحت تلوم ذاتها، ربما قرار اخذ تاي للمنزل كان الاسوأ على الاطلاق.


الصغير كان يٌمكن تدبر امره في المشفى، اذا رفض الاكل كانت المغذيات الحل، واذا لم يستطع النوم ابرة مهدئة ستكون الحل لجعله يرتاح، اذا مر بنوبة وهي نادراً ما تحصل سيتصرف الاطباء فوراً، لكن هنا! هي لا تملك كل ذلك وتجهل حقاً طريقة التصرف الصحيحة مع الصغير.


فاليوم التالي هي دخلت للحجرة الصغيرة التي اصبحت من نصيبة، كانت زرقاء اللون وتحتوي الكثير من الدمى حتى لا يشعر الصغير بالوحدة، كانت تملك طبق حساء ساخن كون الصغير يرفض بشدة مشاركتهم طاولة الطعام.


تنهدت فهي تعلم ما سيحصل الان، اقتربت منه وجلست مقابلاً له على الارض حيث يجلس، حاولت التودد له وبدأت في اطعامه رغم انه لا يفتح فمه.


"ارجوك صغيري يجب عليك الاكل"
تحدثت بتعب ظاهر على مقلتاها، هي خائفة وقلقة للغاية ولا تعلم مالذي يجب عليها فعله، جلست امامه بقلة حيلة، تنظر لملامحه الصغيره والجميلة والتي تشبه ماري للغاية، كان صغيراً للغاية على رؤية هذا الانطفاء في زوايا وجهه.


بغتة وبعد ان بللت الدموع وجهها طٌرق الباب ليطل رأس ابنها الكبير من خلاله بإبتسامة هادئة ولكن تغير ذلك عندما رأى دموع والدته.


"يالهي امي"
اقترب منها يأخذها في احضانه ويربت على شعرها، كان يحتضن امه وينظر للصغير الهادئ وامامه طبق الحساء الذي لم يٌؤكل منه شيء ليفهم جونغكوك ما يحصل.


"كيف كانت المسابقة بني؟"
سألته والدته بعد ان مسحت دموعها ليحاول الابتسام لها.


"لقد ابليت جيداً امي، ولكن النتائج لم تخرج بعد"
حدثها ثم امسكها من يداها للخارج.


"مازال صامتاً للان؟ امي هذا خطأ لا يجب علينا السكوت ستسوء حالته"
تحدث بقلق لوالدته التي تنهدت بصوت مرتفع.


"لقد اخبرني الطبيب ان الحل الأمثل يكمن في عائلته وانني استطيع تحويله للطب النفسي ولكن هذا قد يؤثر عليه مستقبلاً بشكل سيء، انا لن استسلم جونغكوك ولن اتخلى عن طفل ماري ابداً"
تحركت لتذهب للداخل ولكن جونغكوك امسك يداها.


"دعيني احاول معه "
اخبرها لتومئ له وتنظر له بينما يدخل الحجرة ويقفل الباب خلفه.


عندما وجد جونغكوك الصغير يختبئ اسفل غطاء السرير بشكل كامل والحساء ما زال بمكانه في الاسفل، هو اخذ الصينية واقترب يجلس في السرير بجانبه.


𝙼𝙾𝙽 𝙱É𝙱É. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن