Part| 23

126K 5K 18.5K
                                    












حرفياً قسمت البارت على عشر مرات يمكن وكتبته من كثر ماهو طويل، استمتعوا 😴.
















Pov taehyung:

كنت سعيداً للغاية، بينما استرجع أيامي برفقة جونغكوك من خلال السير معاً، تشابك الأيدي، وأكل المثلجات بينما نتذكر الكثير من تلك الأيام التي قضيناها سوياً في الماضي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



كنت سعيداً للغاية، بينما استرجع أيامي برفقة جونغكوك من خلال السير معاً، تشابك الأيدي، وأكل المثلجات بينما نتذكر الكثير من تلك الأيام التي قضيناها سوياً في الماضي.

كان جونغكوك يضحك كثيراً، بصوت مٌرتفع، صوته العميق السعيد كان يجعل دواخلي ترتعش سعادةً وحباً.

تأملته كثيراً، اراقب شفتيه وكيف كانت الفرحة تلائمها، حبيبي جونغكوك لا يستحق سوى السعادة.

في طريق العودة فكرتٌ كثيراً، اخبرني جونغكوك أنه يبادلني مشاعر الحٌب ولكنه لم يٌصنف نوع العلاقة التي تربٌطنا سوياً، ولكنني فكرت كثيراً.

لقد إنتظرته لسنواتٍ طويلة، ازداد حبي له اضعافاً بينما كان بعيداً عني، وعدني انه سيحاول لذا الطريقة التي سوف نتبادل بها الحٌب ليست مهمة، اذا كان جونغكوك سعيداً بجانبي هذا هو ما يٌهمني الآن.

لقد مر بالكثير، عانى كثيراً وقد حان الوقت حتى يعيش براحة تامة وانا سأحاول التكتم عن مشاعري في هذا الوقت حتى يٌبادلني من تلقاء نفسه.

طلبت منه ان ابقى لديه اليوم ايضاً، ارعبتني فكرة الإبتعاد عنه الآن، في ذروة سعادتي لا اريد العودة للمنزل، وحيداً في حجرتي، اريد البقاء معه لأطول وقت ممكن.

كان لوكاس صديق جونغكوك يقف امام الباب ويبدوا انه كان في إنتظار جونغكوك، لطالما كان لوكاس شخصاً غامضاً بالنسبة لي، لم يكٌن مقرباً مني ولكنه كان لطيفاً معي دوماً.

يغدقني بالأفعال اللطيفة كلما غاب جونغكوك، ولم يكن في اثناء رحيل جونغكوك فقط، كان لوكاس يعاملني بذات الطريقة اللطيفة حتى في تواجد جونغكوك عندما كٌنت طفلاً.

ولكنني لم اصبح مٌقرباً منه يوماً، وقد كان هذا أكثر ما يٌعقد حياتي حتى هذا الوقت، هلعي من الغرباء رٌغم لطفهم، انا لا اتماشى معهم، محدود جداً في اشخاصي واشعر بالاكتفاء بهم.

𝙼𝙾𝙽 𝙱É𝙱É. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن