"رِيبِيكَا" (13)

283 37 5
                                    

_Albino_👤❓...

كانت ردة فعل بروس كما هي متوقعة تماماً، لقد أثار الرعب في أونتاريو، عليَّ الإعتراف أن الوصول لألفريد لم يكن سهلاً لكني تمكنت من قتله في النهاية، الخطوات القادمة ستكون أخطر بكثير، يجب أن تكون كل خطوة أفعلها من الآن فصاعدا دقيقة تماماً، علي أن أعمل حساباً لكل شئ.. فأنا ولأول مرة أعمل لوحدي... علي إنتظار الفرصة المناسبة لإنهاء كل شيء.

________________

Australia, Sydney

-"فارس، لا تدخل إليها أنت لا تعلم ما قد تفعله أو ما قد يحدث لك"

="يبدو أن جسدها قام بتكوين مناعة ضد المخدر، إنها مستيقظة الآن لكنها لم تقتل نفسها بل تنظر إلينا فحسب"

-"ربما لا تستطيع ذلك لأنها مقيدة"

="لا...بل يمكن للنيوراكس قتل المضيف فجأة دون أن يقوم هو بالانتحار باستخدام آداة خارحية، شاهدنا تلك الحالات من قبل، إنها تريد التحدث معنا"

-"ليس لدينا جهاز تواصل لنحدثها من خارج الغرفة، لا نستطيع سماعها او هي سماعنا طالما ظللنا واقفين هكذا"

="سأدخل أنا إليها.."

-"لا.. بما إني مساعدها سأدخل أنا لأحدثها لا نريد أن يصيبك مكروه فأنت مهم.."

="أتعلم ماذا؟ أظن أننا مثيرون للشفقة ونحن نتصرف هكذا.. هيا ادخل معي فنحن اثنان ضد مريض مقيّد.. اذا حصل اي شئ سنتصرف.. أحضر بدلات الوقاية من العدوى.."

________________

Dec 26th, 2026
(بعد أسبوع من مجزرة اونتاريو)
Canada, Ontario

لم تكن الحرب في هذا الأسبوع الا عبارة عن مناوشات بين الفريويليرز ومنظمة التيمبلارز، يقومون بمهاجمة بعضهم البعض من وقت لآخر خلسة وخدعة كأنها حرب استنزاف، وبينما التيمبلارز لم يكونوا يعلمون بالضبط مع من يحاربون وأين موقعهم.. إلا أنهم بدأوا يدركون مدى خطورتهم وما كان يجب الاستهانة بهم، خصوصاً أنهم أقل عدداً لكنهم صامدون، لو كانوا أكثر بقليل لقضوا على كل من يقف في طريقهم.

حتى تم اصدار رسمياً.. وأنه مع بداية السنة الميلادية الجديدة سيتم عقد ما أطلقوا عليه "الحدث الأكبر لتحديد مصير البشرية"

حيث سيتم فيه وضع قوانين صارمة تسير على العالم أجمع، للحد من الفوضى التي تحدث على مستوى العالم، والاتفاق بين جميع الدول والمنظمات والتحالف فيما بينهم من أجل هدف واحد متبعين منهجاً واحداً يخدم هذا هدف كل منظمة وكل دولة. وإلى أن يتم هذا الحدث أصبح ممنوعاً أن تقوم الحروب والأعمال التخريبية أياً كانت وأياً كان فاعلها وعند اختراق هذا العهد سيقوم الجيش الدولي بالتدخل لإيقاف الوضع.

وسيتم الحدث الكبير الذي سيضم إجتماع أسياد المنظمات ومعظم دول العالم المهمة في مدينة لندن الجديدة في أونتاريو تحت ثلاثية أبراج فايونارز العظيمة.

Neurax نيوراكسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن