أصدِقاءٌ قُدَامَىٰ (18)

273 33 11
                                    

"لا أدري صراحةً، دائماً ما ظننت أنها تفاصيل غير مهمة.. المهم أن الأمر قد نجح، لكن يمكنك سؤاله بنفسك لاحقاً"

-"لا بأس إذاً.. هيا لا وقت نضيعه.. يجب أن نجد أي شيء عن ثارويل"

_____________________

Canada, Ontario

_Adam_

عليَّ أن ألحق بفارس والآخرين في بريستول الآن، لكني لا أثق بسايك.. أفكر في التخلص منه بسرعة قبل أن أقوم بأي حركة، لكنه ليس ساذجاً فهو يعلم بالفعل أني لا أثق به وأخطط لقتله.. فأنا لم أخبره عن هدفنا الحقيقي ولا سر اتقاني تلك القدرات بسرعة أو كيف قمت بجمع مئات الحلفاء في وقت قصير.. لكني أخبرته أني أسعى وراء ثارويل

كنت قد تركت (غرين) أحد زملائي مع سايك ليراقبه عندما يكون بعيدا عن مرآي ، لكن سايك قد كان أسرع مني بالفعل.. عندما تأخرا في العودة ذهبت أتعقبهما لأرى غرين مستلقياً على الأرض يأخذ آخر أنفاسه

"اعذرني.. سيد آدم.. لقد خيبت ظنك.. سايك كان كاذباً.. إنه على معرفة جيدة بثارويل وهو في طريقه إليه ليحذره.."

حاولت إنقاذ غرين لكنه مات بعدها مباشرةً، وكأنه قد كان يناضل للنجاة حتى استطاع إيصال رسالته فشعر بالراحة ليموت في سلام..

______________________

England, Bristol

_Fares_

-"إذا أنت تخبرني أننا نبحث عن شخص لا نعرف وجهه حتى؟"

="هذا صحيح يا فارس، هوية ثارويل مجهولة تماماً، لا نعلم أي شيء عن ذلك الشخص.. حتى أن ذلك ليس اسمه الحقيقي.. لكن حسب القصة التي أخبرنا بها آدم، فإن ثارويل قابل كارلوس جوناثان منذ أشهر مضت حينما قاموا بالصفقة الأولى.. أي أن كارلوس قد يكون المفتاح لنا لإيجاد ثارويل.."

-"لم يعد كارلوس رئيساً لشركة إيدين أليس كذلك؟"

="معك حق، بعد الحرب بينهم وبين الفايرفلايز في السنة الماضية سادت الفوضى في الشركة وانقسمت واختفى كارلوس فجأة.. يبدو أن ثارويل مسؤول عن ذلك فبعد انتشار حقيقة النيوراكس في العالم من المنطقي أن يأمر كارلوس بأن يختفي عن الأنظار أو حتى يقتله."

-"إن كان حياً فلن يكون من الصعب إيجاده، لن نحتاج لسؤال الناس عنه"

="بالضبط، بل تلك فكرة سيئة لأن السؤال عن شخص مثل كارلوس سيثير الشكوك تجاهنا.. فقط علينا أن ننتشر على نطاق واسع ونظل على اتصال بيننا والمعلومات التي نجمعها قطعة قطعة ستُكَوِّن الصورة الكبيرة"

______________________

Canada ,Ontario

-"ذلك الشخص المسؤول عن الهجوم هو نفسه الذي قتل ألفريد وحاول اغتيالي في المؤتمر، أمن الصعب عليكم بأعدادكم تلك وأسلحتكم أن تمسكوا بفأر واحد؟؟"

Neurax نيوراكسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن