مِن أجلِ النجاةِ (19)

270 33 1
                                    

Jan 6th, 2027
England, Bristol
_Fares_

-"بالنظر إلى جسده.. يبدو أن كارلوس قد قُتل منذ يوم أو إثنين.. أتظنون أن ثارويل هو الفاعل..؟"

="ومن غيره.. بالطبع قتله كي لا يفصح بأي معلومات مهمة لأي أحد.. كيف لم نتوقع ذلك.."

-"إذاً ما العمل الآن يا ماكس؟ كيف سنجد ثارويل إذاً.."

="أرسلت بعضاً من جماعتنا ليتحقق من أي آثار في المكان.. أقل شيءٍ قد يكون مفيداً"

*صوت طرق على الباب*
" سيد ماكس، عثرنا على شاهد على الحادثة.. "

"أدخل، لقد جئت في وقتك.." رد ماكس.

دخل أحد رجالنا الباب ومعه ذلك الشاهد... بدى رجلاً بالغ السن نوعاً ما وكان أعمى.. لكنه قال أنه سمع الحادثة جيداً عندما كان ماراً بالصدفة وظل صامتاً طوال الوقت من هول ما سمع..
بدأ بعضٌ من فرقنا يسألونه بعضاً من الأسئلة عن تفاصيل الأصوات التي سمعها وعن صوت الفاعل كيف كان وماذا قال بالتحديد.. فتوصلوا إلى أن الفاعل من خلال كلام الشاهد يعمل في مقهى قريب.. وأنه قد يميز صوته مرة أخرى إذا سمعه مجدداً ولن يمانع أن يرافقنا.. طالما تكلفنا برعايته.. سألنا ذلك الكهل للإحتياط إن كان مصاباً بالنيوراكس وكان الرد بالإيجاب.. لم يكن ذلك مفاجئاً فعدد المصابين في العالم الآن بات أكثر من الأصحاء.. رغم أنه لا يمثل أي تهديد لنا لأني وماكس والآخرون لدينا منهم في عقولنا بالفعل.. لكننا إستمرينا في التظاهر بأننا نحاول أن نقي نفسنا بإرتداء بزَّات مكثفة ضد العدوة..

-"رجل ما يعمل في ذلك المقهى؟ حقاً؟" إستنكر فارس..

="لا تتعجب فربما هذا المقهى يخفي وراءه سراً كبيراً.. قد يكون العاملون عليه من أتباع ثارويل بالفعل.. علينا أن نكون حذرين ونحن نتحقق من الأمر"

-"أظن أنه ليس لدينا خيارٌ آخر إذاً.."
________________
_Adam_

رغم أن لانس كان يعلم أنه من غير القانوني أن أكون من الركاب إلا أنه لم يفصح عني ولم يخبر أحداً .. بمعرفتي له فإنه من النوع الذي يفضِّل أن يأمن نفسه على أن يقفز في رهانات ومخاطر.. خاصةً بعدما حكى لي قصته.. كيف هرب مع فارس وفي النهاية تركه عندما أصيب بالنيوراكس.. فضَّلت ألَّا أخبره قصتي كاملة وعن حقيقية الغلاديون.. ربما لن يتردد في تسليمي للمختصين إذا علم بكل ذلك..

="كيف علمت أن فارس في بريستول يا آدم؟ تلك المعلومات غير متاحة سوى للمختصين في كيور.."

يحاول آدم تغيير الموضوع فيقول:
-"أحقاً رضيت بأن يكون فارس عينة تجارب لديهم.. انضممت أنت لكيور وتركته يكون فأر تجارب فقط لأنه أصيب بطفيلي.. بل مازال بشراً.. وليس أي بشري.. فارس هو أمل البشرية."

Neurax نيوراكسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن