حبٌ بنكهةٍ مستفزة

21K 1K 290
                                    

‏وبذكُر الرسول ‌تُضاء بهِ ‌الحياة، ‏اللهم صلِ ‌وسلّم ‌عليه و علـّۓ. آله وصحبه وسلم تسليما كثيـــرا ✨

***********************
‏لولا الله ثُم أحبتنا لهرمت أرواحنا، وتثاقلت الدُنيا على أعناقنا، الأحبة بساط من أمل وحُب وضحكات لساعات وأيام طوال☕️🖤.

****************************
يقف امام مكتبه معطيا ظهره الى تلك القابعة على الأريكة ممكسة بكوب الماء وكأنه حياتها .. مفكرة

& ثاني مرة ..بنفس اليوم .. ثاني مرة يهجم علي أحد الأساطير بنية قتلي ..حسنا عادل بما فيه الكفاية ..أستحق ذلك فقد كنت على علم أنني سأتعرض لمثل هذه المواقف .. لحظة علمي بأنني رفيقته .. بل منذ علمت أن الأسطورة على قيد الحياة ..*تنهدت ناظرة الى يديها والعروق الظاهرة عليها بسبب ضغطها على الكأس * رفعت عيناي أختلس النظر اليه ..أتصدقون انني حتى لاأعلم مااسمه ..لكني سمعت والدته تناديه دانييل * تسللت ابتسامة الى شفتيها وارتخت يديها قليلا * اسم جميل .. يناسبه &

التف اليها فجاة مما جعلها ترتد مستندة على ظهر الاريكة تبلل شفتيها خوفا من عيناه التي اختلطت باللون العسلي والذهبي .

يحاول الهدوء ولكن دان يشتته بارتعاده خوفا ..نعم لازال يرتعد خوفا عليها ..أيعقل أن يتعرض احدهم للموت مرتان !! والأدهى بذات اليوم! ! ..أم أن رفيقتهم لديها نية بالانتحار فقط !! ..خفف حدة نظراته قدر المستطاع ..ولكن نظراتها الخائفة أعلمته أنه لازال مخيفا باختلاط لون عيناه بلون عينا دان والذي يحاول السيطرة على الجسد ليحتضنها ,ليشعر بها قريبة منه.. ليتأكد من أنها بخير ..لاينكر فهو يتمنى ذلك أيضا ولكنه يحاول أن يتحكم بنفسه احتراما لها .

- دانييل مخفضا نبرة صوته لئلا يرعبها " لماذا فعلتي هذا ! .. ألم أخبرك ألا تتحركي ! *تجسد المنظر أمامه ..راكعة على الأرض تخفي بحضنها الطفل ومصاص الدماء ينقض عليهما.. فقد أعصابه فاغمقت عيناه وهو يهتف بغضب " ألم أخبرك أن تبقي بغرفتك .. هاااا"

-ارتجفت أطرافها من صوته العالي ..وتحدثت بنبرة غضب " لقد رأيت نيكولاي متيبسا بمكانه من الخوف ..مالذي تريدني أن أفعله ..*وبنبرة مستنكرة *..أنظر اليه وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة !؟ "

-هتف بصوت أعلى " هو مستذئب .. أنتي البشرية هنا .. وانتي الضعيفة وليس هو .. لاأحد يحتاج للمساعدة هنا غيرك أنتي " ..لم يسمع سوى صوت تنفسه العالي من الغضب .

-ترقرقت الدموع بمقلتيها .. فقد كان يأنبها وكأنها طفل ..وكلماته تلك ..لاتعلم لما ولكن كلماته آلمتها..وبشدة .. قالت بغيض وصوت مهتز من كتمها لدموعها " اذا لا دخل لك بهاته البشرية الضعيفة .. أعدني من حيث وجدتني "

ركع سريعا مقرفصاً أمامها ناظرا إليها بنظرة متألمة وقد تبخر غضبه عند رؤيته لدموعها التي ملأت عيناها .. وما زاد الوضع سوءا كون دان قد جن جنونه عليه هاتفا به بزمجرة غاضبة "أيها التاااااااافه .. كيف لك أن تؤذيها " تجاهله دانييل قائلا لها بنبرة  متأسفة حقا
"أنا آسف .. حسنا ..*محاولا أن يرى ملامحها التي أخفتها عنه * أ..أسيل ..أرجوكِ عزيزتي أنظري إلي .. أنا حقا حقا آسف ..ارجوكِ " لحظة التقاء عيناهما هربت دمعة من عينها مزينة خدها جاعلةً قلبه يحترق كونه السبب فيها , أما دان فقد انفجرررر غاضبا عليه بأسوء الشتائم " ايها السافللل..التافه الحقييير .. اذا كرهتنا س..سأقتلك ..أتفهم ..أنت تعلم انها اذا رفضتنا سنموت..وان لم نمت سأسخط عليك .. أتذكر حالنا قبل لقاءها لقد كنا تعيسين ولكننا ان فقدناها الآن فسنصبح اتعسس من التعاسة نفسها ..اللعنة عليك دانييل "

Legends are aliveWhere stories live. Discover now