اليوم الرابع من رمضان- خطايا

450 50 97
                                    

مشروعنا اليوم يقف بينَ يدي فقرات وتحديات ومسابقات مختلفة، نقيّم مشاركات مسابقة حكاية مارس من جهة، وافتتحنا ورشة رمضانيّة من جهة أخرى، وها نحن الآن نعرض الجزء الثاني من تحدي سلام هذا العام.

لكننا لم ننتهِ هُنا، هل تظنون أن كل ما ذكرناه كافٍ؟  مفاجأة جديدة في طريقها إليكم في تاريخ 10.5، أقرب مما تتوقعون! 

ولكي تأخذوا تلميحًا عن هذه المفاجأة قمنا بإطلاق فكرة لغزٍ تبدأ من يوم غد يوم الثلاثاء 28.4 حيث عليكم أن تتوجهوا إلى الحساب الربيعي المناسب في كل يوم ابتداءً من الغد، تجيبون عن السؤال في الخاص ثم تحصلون على قطعة واحدة من الأحجية... فمن منكم سينجح بجمع القطع معًا في اليوم الأخير؟

 فمن منكم سينجح بجمع القطع معًا في اليوم الأخير؟

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

•••

الكثير من المستخدمين أحبوا فكرة تحدي سلام، والإقبال على التحدي كان جنونيًا، شارك البعض منهم في فصول كتابهم فكرة التحدي وشجعوا الآخرين على الانضمام وخوض هذه المغامرة، نشكركم جميعا من أعماق قلوبنا على دعمكم وحماسكم!

فشرارةُ الاتقان هي الرغبة الفائقة لها، هكذا أنتم شرارة لا تنطفئ وأملٌ لا يضيع وحبٌّ لا يعرف كللًا ولا مللًا...

لا تستسلموا، تحدّوا أقلامكم واكتبوا ما استطعتم من ضمن القصص العشرة.

في المرة الماضية كان موضوت قصتنا متمحورا حول كلمة "القربان" هل شاركتم في كتابة قصة حولها؟

في اليوم الرابع من رمضان وهو اليوم الثاني في تحدي سلام حيث سنكتب قصة قصيرة بذات الشروط التي تجدونها في الفصل السابق، قصة روحانية مع مغزى وفائدة عميقة... اخترنا لكم كلمةً مختلفة.

كلمة هذا اليوم هي الخطايا

تلك الخطايا التي تجرّنا نحو الهاوية، دون استئذان ولا سؤال، تلك الخطايا التي تحاول أن تدبّ اليأس فينا فنستسلم لها حينَ ننسى وجود بابٍ للتوبة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

تلك الخطايا التي تجرّنا نحو الهاوية، دون استئذان ولا سؤال، تلك الخطايا التي تحاول أن تدبّ اليأس فينا فنستسلم لها حينَ ننسى وجود بابٍ للتوبة...

كل ما عليكم فعله هو كتابة قصة قصيرة حيث تربطون الأحداث أو الحبكة بهذه الكلمة كيفما شئتم، وبعد أن تنتهوا من كتابة قصتكم اكتبوا اسمها وضعوا الرابط في تعليقات هذا الفصل.

ضع عنوان ورابط القصة هنا

ليسَ ضروريًا أن تكتب قصة التحدي الأولى التي تتكلم عن القربان بدي تكتب هذه القصة، المهم أن تكتب في المحصلة بنهاية هذا الشهر أكبر عدد ممكن من ضمن عشرة مواضيع سنطرحها عليكم كل ثلاثة أيام

أي سؤال او استفسار ضعوه هنا

خانة لذكر أصحابكم  وتحدّيهم(منشن)!

لا تنسوا إضافة هذا الكتاب إلى مكتباتكم وحاولوا تخمين مفاجأتنا القادمة في منتصف الشهر الخامس.

دمتم بهجةَ الربيع ❤

تحدي «سلام»Where stories live. Discover now