اليوم الثاني والعشرون- كلامُ الله

184 21 23
                                    

في هذه الأيام، العشر الأواخر من الشهر الكريم، تحرّوا ليلة القَدر واغتنموا هذه الفرصة العظيمة لغسل الذنوب والخطايا والتقرّب من الخالق...

واستغلوا الوقت في كل خيرٍ ونفع، فهل تستقيم كتابة القصص مع فعل الخير؟ أي خير أعظم من جذب الناس وتقريبهم نحوَ الله؟ القلم سلاحٌ ذو حدين، قد تكتب فيه فتحصد شرًا وإثمًا وتصير مرسالًا للخبث، شيطانًا يوسوس ويدعو الناس نحو الضلال، أو قد تكتب فيه ما يقربنا من الله سبحانه وتعالى، تكتب ما يجعلنا نرى الحياة في قالبٍ جديد ومغاير قالب روحانيّ يناسب الأجواء الرمضانية ويليق بها فتحصد خيرًا وتلاقي أضعافَ ما توقعت...

ولو أن التصنيف الروحاني لا يختص فقط في الكتابات الإسلامية وحدها أصلًا ولا في الديانات عمومًا وحدها إنما هي رحلةٌ في البحث عن الذات وفي إيجاد الراحة بالبحث عن الصواب، وفي كل الحالات يبقى الهدف من هذه الفئة هدفًا ساميًا سيرفع قدرك.

تورّعوا وافعلوا ما استطعتم ليعم السلام نفوسكم، في هذه الليالي المباركة  تقع ليلة القدر وهي التي قال الله سبحانه عنها أنها أعظم من ألف شهر!

إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) 

نزل كلام الله في هذه الليلة المباركة ولهذا حصلت على قدسيّة وميزة مختلفة...

مفهوم هذا اليوم هو:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مفهوم هذا اليوم هو:

كلام الله

اكتبوا قصة روحانية قصيرة تناقش هذا المفهوم وترتبط به بطريقةٍ ما.

عند انتهائك من كتابة القصة ضع رابطها هنا

هل شاركتم في تحدي سلام هذا العام؟ كم قصة قصيرة كتبتم حتى الآن؟

• ماذا عن مسابقة القراءة؟ من منكم يطمح للاشتراك بكل الفعاليات والنشاطات والمسابقات؟

دمتم بخير❤

تحدي «سلام»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن