الفصل | 4

7.2K 717 436
                                    

بخصوص جمال الطّين😭😭😭

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بخصوص جمال الطّين😭😭😭

اشتراك+ فوت+ كومنت بليييز😍

Enjoy❤

▪وجهة نظر ميني

مختلّة!

هذه هي الكلمة التي أصبحت تعريفاً لي، لقد بتُّ كالغريبة بالنّسبة لنفسي، لا أعلم ما يجب علي فعله ولا كيف أتّصرف في هذا المكان الموحِش...

لن أبالغ إن وصفت السّنتين الأخيرتين بأسوأ سنتين مرّتا عليّ في حياتي كلّها، فجأة وجدت نفسي أركل إلى عالم البالغين وأسحب أعمق إلى أعتم نقطة حيث لا أحد بجانبي ثمّ وُضع على وجهي قناع كريه تحت مسمّى "تقاليد وأعراف"

من المقرف أن يقيّدني المجتمع لأنّي فتاة ويرسم لي حدوداً ضيّقة يُمنع عليّ تخطّيها..!

طول مسيرتي الدّراسيّة كنت أسمع الكثير من الكلام المحبط، حول أني يجب أن أوقع رجلاً ثريّا في شباكي وأعيش في رخاء تحت كنفه فالفتيات لا ينجحن في أيّ شيء...واللّعنة.

أمي لم تلدني كي أعمل على إرضاء رجل، فإمّا أن يكون شريك حياتي ونصفي الثّاني وإلا فليذهب للجحيم!

أتذكّر حين كنت صغيرة بعمر السادسة، في ذلك العام تمّت خيانة والدتي مع امرأة إيطاليّة، كان عُذر والدي الوحيد أن حبّ أمي الزائد له قد خنقه...

هذا لم يصدمني لكن ما صدمني هو عودة والدتي له، لقد ضربت بكرامتها عرض الحائط ولعبت بورقة خاسرة!

ذلك ما لن أفعله مطلقاً، لن أمنح قلبي لأيّ رجل حتّى لو كان جيكل، ولا أريد أن أكون غلطة أحد..لن أشارك في تحطيم قلب فتاة أخرى، مطلقاً!

التخمين في ردّ فعل والديَّ يخيفني، ماذا لو اكتشفا ممارستي للمصارعة.. هما سيقتلانني حتماً.

طفلتهما التي أرادا تربيتها كابنة طبقة راقية تمارس رياضة الرجال!

للتّوّ قد انتبهت أنّي منسدحة على سريري. قد استيقظت منذ زمن طويل لكنّني كسولة لأنهض، واستلقائي فرصة جيّدة لعقلي ليقوم بفرز كلّ تلك الفوضى داخله، لأني أكتم صوته طول الأسبوع.

موسم التّزاوج | B.BH ✔Where stories live. Discover now