الفصل | 18

6.1K 635 524
                                    

لا تتغزّلوا، خلّوني مسالمة 💣🔪

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لا تتغزّلوا، خلّوني مسالمة 💣🔪

شوفوا فوق صورة حقل الفراولة لتقدروا تتخيّلوا

وِدَدْتُ يَوْمَهَا لَوْ قُلْتُ لَكِ كَلَاماً لَا يَقْبَل التَّأْْوِيلَ كَ" أُحِبُّكِ "▪

..

ولأنّها تعلم أنّ بعض الطّرق ذات اتّجاه واحد وربّما نهايتها مسدودة أبت أن تتعمّق نحو النّهاية كي لا تعود طريدة شريدة بلا قلب يؤويها.

فحتّى الواقفون على السّفينة يخطئون قراءة أمواج البحر فأنّى لها أن تأمن قلباً مسّه الحبّ قبلاً..حبّ فتاة أجمل منها.

وما دخلها بين البحّار وبحره فلا هي سبّاحة لتنقذ نفسها من اضطراباته ولا هي غوّاصة ماهرة لتستكشف تفاصيله وتأمن غدره.

إنّها مجرّد مصارعة تُجيد منازلة كلّ من يعترض طريقها ليؤذيها، هي بالأصل تقف على الحافّة فلا داعيَ لتُسقط نفسها عمداً فتتكسّر !

جاهلة هي بما يدور بين المرأة والرّجل من مشاعر، تعجز عن فهم ما تكتنفه القلوب من أحاسيس تحوّل الرّجل لأحمق والمرأة لأحنّ كائن على وجه الأرض. تظنّ أنّها بمكابرتها وتجاهلها لذلك البريق الضّعيف المتولّد داخلها ستنجو من شَرَك الحبّ متناسيةً أنّ شرارة الحبّ هي التي صنعت بقلبها كلّ هذا التّناثر الذي يكتنفها والغيرة غير المبرّرة - بنظرها - من تشايونغ .

أمّا هو فمجرّد أحمق يتّكئ على الصّمت يأبى أن يصرّح بحاجته الماسّة لكوب ماء بارد في هذا الحرّ وسط جوّ خانق يصيبه بالدّوار.

ينتظر غير موفّر على نفسه عناء الانتظار، ربّما معجزة ستأتي لتحلً خيوط قلبه المتشابكة وتزيل الغبار عن مشاعره المجهولة التي لم يدرك ماهيتها بعد.

هو الذي على وشك عبور أرض ثريّة بزجاج منكسر حافي القدمين، وكلّ تركيزه منصب على تلك التي تقف لوحدها نهاية هذا الحقل الزّجاجيّ. مستعدٌ لإزالة الشّظايا شظيّة شظيّة من قدمه حين يصل إليها ويأخذها في حضن شوقٍ ودمعة لقاء غير آبه ببقايا الدّماء على الزّجاج المنكسر خلفه.. فالحبّ أغلى من كلّ ألم!

موسم التّزاوج | B.BH ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن