١ - طائر العنقاء في السماء الزرقاء ، يتذكر الرقص على الأجنحة المجروحه

2.1K 51 8
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

سيأخذ كوهيناتا موكاي في اليوم التالي إجازة ، الأولى له في شهر

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

سيأخذ كوهيناتا موكاي في اليوم التالي إجازة ، الأولى له في شهر. منذ علم ايتاتشي هذه الحقيقة من فم شيمورا دانزو ، ثم عزم عزمه.

سرعان ما تم إجراء الترتيبات ، وتم تغيير جداول مهماتهم بين ايتاتشي وأوتشيها شيسوي الذي كان سيرافقه من خلال وكالة دانزو.

كان ايتاشي سيقتل نينجا يعيش في قريته في اليوم التالي ...

ربما كان موكاي خائنًا ، لكن حقيقة أنه كان قريبًا من ايتاتشي لم يتغير. كان رفيق من القرية. كان من الكذب أن نقول أن إيتاتشي لم يكن مترددًا في قتل الرجل. لكن هذه المهمة كانت أكثر أهمية من أي مهمة قبلها حتى الآن في حياته كنينجا. لم يستطع الرفض.

كان ايتاشي يضع في اعتباره حقيقة أن موكاي كان خائنا. كان الرجل يتحدث مع قريه الضباب سراً ، وقد سرب معلومات سرية حاسمة حول قريه كونوها. التفكير في هذا ساعد إيتاشي على تجنيب مشاعره بالذنب.

"كل شيء جاهز!" قطع صوت مبهج تأملاته. "تمامًا كما أخبرتني ، وضعت ثمانية هناك." ابتسم أخوه الصغير.

رد ايتاشي بابتسامة.

كانوا في وسط الغابة. الآن بعد أن علم أن المهمة ستكتمل في اليوم التالي ، كان إيتاتشي يأخذ استراحة ، وقد توسل إليه ساسكي للانضمام إليه لبعض التدريب. بين الأشجار القريبة ، كان لساسكي أهداف خفية مميزة بدوائر مزدوجة. وبشكل رائع - لم تستطع ايتاشي رؤية واحدة منهم.

قصة إيتاتشي الجزء الثاني : منتصف الليلWhere stories live. Discover now