٤ - الصقر الذهبي ، يرتدي ثياب الظلام ، يغني في الليل المقمر

1K 32 28
                                    

"هذا لا يمكن تحمله بعد الآن!"  أول من فتح فمه بعد سماع تقرير ايتاشي كانت أوتاتاني كوهارو

Oops! Bu görüntü içerik kurallarımıza uymuyor. Yayımlamaya devam etmek için görüntüyü kaldırmayı ya da başka bir görüntü yüklemeyi deneyin.

"هذا لا يمكن تحمله بعد الآن!" أول من فتح فمه بعد سماع تقرير ايتاشي كانت أوتاتاني كوهارو.

غرفة الاستجواب في سكن هوكاجي ، أُستخدمت عندما كان النينجا الأربعة الذين يشكلون المدير التنفيذي للقرية يتلقون تقارير هامه.وضعت أربعة كراسي سوداء على الطاولة الطويلة ، وكانوا يجلسون فيها ، من اليمين إلى اليسار ، كان ميتوكادا هامورا ، والهوجاكي الثالث ، و اوتاتاني كوهارو ، و دانزو.

وكان إتاتشي قد طلب اجتماعًا طارئًا للإبلاغ عن حالة العشيرة الحالية ، والتي كان يحقق فيها مع جوزو وميزو لمده عام منذ أن تم تعيينه قائدًا للفريق ، بالإضافة إلى تفاصيل الحادث في الاجتماع في اليوم السابق.

وبحسب جوزو ، الذي بقي في الاجتماع بعد مغادرة إيتاشي ، فقد تم الإعلان عن تفاصيل الانقلاب.

موعد الانقلاب هو عشرة أيام من الآن ... كانت الخطة تبدأ بفريق الهجوم على الهوكاجي بقيادة ياشيرو.

"إذا كانوا يطالبون بالثورة ، وينوون التعدي على الحكومة ، فسوف نضطر إلى إعلان ان الاوتشيها خونة لكونوها".

"كوهارو ، توقفي! لا تستبقي الامور" ، انتقد هيروزين المرأة المسنة المُلِحة.

حدّق اليه دانزو بنظرة باردة. "لكن هيروزين" قال بهدوء "لم يعد بالإمكان إيقاف عشيرة الاوتشيها. في هذه الحالة ، من أجل تجنب الفوضى ، يجب أن نضرب في أقرب وقت ممكن ... وهذا يعني أيضًا الأطفال الذين لا يعرفون شيئًا عن هذه المؤامرة. "

"هذا ليس شيئًا يمكن قوله أمام إتاتشي!" قاطعه هيروزين ، بينما كان ايتاتشي يشاهد ببساطة. نظر قناع الثعلب على وجهه إلى الفضاء الخالي.

على السطح كان يمكن اعتبار كلمات هيروزين بمثابة لطف ولكن في الخفاء كان فيها دليلاً على أن الهوكاجي يفكر في نفس الشيء مثل دانزو. إخفاء الأشياء القبيحة عن أعين الناس ، هذه هي الطبيعة الحقيقية لهذه القرية.

قصة إيتاتشي الجزء الثاني : منتصف الليلHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin