٢ - الصقر الذهبي ، يرتدي ثياب الظلام ، يغني في الليل المقمر

958 33 25
                                    

"ايتاشي الان عمره اثني عشر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"ايتاشي الان عمره اثني عشر . حان الوقت لفعلها ".  نظر دانزو إلى الاسفل الى هيروزين الجالس في مكتب الهوكاجي.  "بموت شيسوي ، البيدق الوحيد لدينا ضد الاوتشيها هو ايتاشي.  لا يمكننا أن نجعله يقضي أيامه مثقلة بهذه المهام العشوائية كعضو في الأنبو تحت سيطرتك ".

"نُرقيه إلى قائد فريق ، همم؟"

"كما قلت من قبل. نرفع سِنّه الرسمي بسَنة ، و تُحَل قضية القوانين ".

تنهد ، مدد هيروزين يديه على مكتبه ورفع أنبوبه وجلب لهبًا إلى الوعاء ، انجرف دخان أرجواني في الهواء. تعمقت التجاعيد حول عينيه ، نظر هيروزين إلى دانزو ، وقال ، "لا يمكنني التوقف عن الشعور بالأسف على وفاة شيسوي. أن ينتحر نينجا بمثل قدراته ... "

سخر دانزو في قلبه.  اختفى السم الذي استخدمه شوجارو في الدم ، بحيث لم يكن هناك أثر له عندما تم التحقيق في جريمة القتل في وقت لاحق.  كانت تقنية تُلائِم أحد أعضاء الأصل ، حيث كان معظم عملهم هو الاغتيال.  إن مجموعة بلهاء مثل قوة الشرطة العسكرية لن تلاحظ أبدًا أن دانزو يسحب الخيوط خلف الكواليس.

إذا كان لديه قلق واحد ، فسيكون ايتاتشي.كان هناك احتمال أنه يعرف. الرساله التي تركها شيسوي قبل وفاته أزعجت دانزو.  كان من الصعب تصديق أن شيسوي كان لديه الكثير من الوقت لدرجة أنه تمكن من ترك ملاحظة في غرفته قبل إلقاء نفسه في النهر.  السيناريو الأكثر ترجيحًا هو أن إيتاتشي قد نسخ خط شيسوي اليدوي وكتب الرساله.  ومع ذلك ، يمكن أن يستخدم دانزو رغبة إتاتشي في السلام للتعامل مع هذا الوضع.

التفت إلى الرجل الذي كان من المفترض أن يكون صديقه القديم. "كانت الأوتشيها هادئة لبعض الوقت بسبب وفاة شيسوي ، ولكن في الآونة الأخيرة ، بدأوا في التحرك مرة أخرى. لن نتمكن من تجنب الانفجار ".

" أعلم ذلك."

"وماذا بعد؟"

"سأوافق على ترشيح إتاتشي".

تتجعد زوايا فم دانزو بشكل طبيعي.  "اذن سأبدأ في الإجراءات الورقيه".

قصة إيتاتشي الجزء الثاني : منتصف الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن