٣ - طائر العنقاء في السماء الزرقاء ، يتذكر الرقص على الأجنحة المجروحه

1.1K 37 17
                                    

"فريق رو، همم؟"  تمتم دانزو ، ينظر الى الورقة أمامه بينما كان إتاتشي يقف في انتباه ويشاهده

Oops! Ang larawang ito ay hindi sumusunod sa aming mga alituntunin sa nilalaman. Upang magpatuloy sa pag-publish, subukan itong alisin o mag-upload ng bago.

"فريق رو، همم؟" تمتم دانزو ، ينظر الى الورقة أمامه بينما كان إتاتشي يقف في انتباه ويشاهده.

لقد كانوا في غرفة دانزو في المنزل الذي يسمى الاصل. يجلس دانزو أمام مكتب اسود ، ويضع كوع ذراعه الأيسر على مسند الذراع ، ويمسك الأوراق بيده اليمنى ، ولا حتى يلقي نظرة على إيتاشي.

"قائد الفريق هو هاتاكي كاكاشي ، همم؟"

"نعم" أجاب إيتاشي بإيجاز . لقد كان فضوليًا طوال الوقت حول الرجل الواقف بجانب دانزو.

عضو في الاصل في قناع نمر أبيض. لم يكن هناك شيء خاص بالرجل أو القناع. لقد كان مجرد فضول. كانت العيون على الجانب الآخر من الثقوب المستديرة في القناع الأبيض تنظر الى إيتاشي ، تقريبًا كانت تحدق به . لسبب ما ، أزعجته تلك النظرة الغادِرة.

قال دانزو: "إنه نينجا ممتاز".

هاتاكي كاكاشي ...

لقد أنقذه بعد فترة وجيزة من أن أصبح نينجا. في مهمة لحراسة اللورد الإقطاعي من أرض النار ، تعرضوا لهجوم من قبل رجل غير معروف ، وقُتِل زميل إيتاشي تينما. الشارينقان كانت لم تستيقظ بعد ، كان ايتاشي يستعد للموت ، وواجه الفارق الساحق في القوه بينه وبين الرجل.

ومع ذلك ، فقد تمتم الرجل فجأة باسم كاكاشي واختفى. حتى الآن ، لم يفهم إتاتشي حقًا لماذا اختفى الرجل لمجرد أنه تمتم اسم كاكاشي . لكن ايتاشي لم يكن لديه طريقة لمعرفة إذا كان ذلك الرجل كان خائفا من كاكاشي ، أو إذا كان لسبب آخر.

"لديه ظلام في داخله. هذا هو العنصر الأكثر أهمية للأنبو ".

الظلام ... هل لدي هذا أيضا؟ سأل ايتاشي نفسه.

"اطمئن، لا تشغل بالك. لديك أيضًا الكثير من الظلام ". قال دانزو ، كأنه رأى حقًا ما في داخل إتاتشي. بعد أن تواصل مع دانزو عده مرات الآن ، لم يتفاجأ إتاتشي . برع الرجل في تمييز الحالات العقلية للأشخاص الآخرين ؛ كان من السهل القفز إلى الأمام بفرضيات معينة إلى حد ما ، والرد على الأفكار غير المنطوقة. كان هذا كل ما كان يفعله دانزو.

قصة إيتاتشي الجزء الثاني : منتصف الليلTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon