٣ - الصقر الذهبي ، يرتدي ثياب الظلام ، يغني في الليل المقمر

1.1K 30 11
                                    

في غرفة صغيرة مظلمة ، كان رجل في قناع قرد يجلس أمام إيتاشي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في غرفة صغيرة مظلمة ، كان رجل في قناع قرد يجلس أمام إيتاشي. وقد نفذ مهمته بطريقه عمليه ، جبل من الوثائق قيد التنفيذ مكدسه على المكتب. أوراق مغطاة بنصوص كثيفه ، أوراق تشبه المخططات. كانت هناك أيضًا بعض الصفحات التي تحتوي على صور وجوه مرفقة بها. وجميعها وثائق تتعلق بعشيرة الأوتشيها.

كان ايتاشي في الغرفة المُعطاة له في مبنى الأصل.

"لقد مرت سنة منذ ذلك الحين. الوقت يطير ، همم؟ " قال الرجل في قناع القرد. بدا صوته وكأنه كان لا يزال في العشرين من عمره.

كان ايتاشي يعرف الوجه تحت القناع منذ أن كان صغيرا. كان قد شاهده عدة مرات منذ أن تم نقل عشيرة الأوتشيها بالقوة إلى مجمع على حافة القرية.

أوتشيها كاجين. لم يعرف إيتاشي اسمه إلا بعد أن بدأوا العمل معًا. كان كاجين رجلًا عادي في قسم العمليات اللوجستية في قوة الشرطة العسكرية. كان رتبته جينين ، ولم يكن لديه أي تقنيات مذهلة بشكل خاص. في الاجتماعات ، لم يعبر أبدًا عن أفكاره الخاصة بل اتبع دائمًا آراء الآخرين.

أو هذا ما اعتقدته ، على أي حال ...

اللوجستية: نقل وامداد وتموين القوات ، بإختصار اعمال اداريه في القوات العسكريه

الرجل الذي أمام عينيه كان عضوا في الأصل. كاجين الحقيقي قد مات. الرجل الذي أمامه كان له اخ توأم ، أخ صغير بنفس البنية الجسديه والشاكرا. كلاهما تم إعطاؤهما وجه جاكين. كان التوأمان أعضاء في الأصل ، قال شوجارو أنهم يحققون في تحركات العشيرة.

حقيقة أن كاجين كان يعمل في قسم اللوجستيات يعني أنه لم يكن لديه أي فرصه لتفعيل الشارينقان. وهكذا ، بسبب حقيقه انه خلال حياته لم يكن غير ملحوظًا تمامًا ، وحقيقة أنه لم يكن لديه أقارب مقربين ، لم يشك أحد في أي شيء عندما تم استبداله سراً. تغلغلت جذور القرية (الاصل) بعمق في عشيرة الأوتشيها.

كان الاسم الحقيقي للرجل في قناع القرد هو جوزو. كان شقيقه الأصغر ميزو.

قصة إيتاتشي الجزء الثاني : منتصف الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن