LXVI

785 40 34
                                    



-أهلًا، كتبت هذا في ساعه وأتمنى يعجبكم، أيضًا أتمنى لكم وقت لطيف 💓.-

|

"عِندما تغربُ الشَّمسَ ويهبطُ اللَّيل وتُضيءُ النُّجومَ السَّماء المُعتِمَة ويتوسَّط الهِلال السَّماء، عِندما يفتَحُ عينيه ويرفعُ رَأسُه مُحَدِّقًا في كُلّ شيء حوله ولا يُدرِك أَنَّهُ أكثرُ كَمَالًا وَحُسنًا مِن كُلّ شيء.

عِندَما يدورُ العالَم ويتغيَّر كُلّ شيء عَداه، كُلّ شيءٍ يرحل عداه، يبقى مُختَلِفٌ في عالم مَليءٌ بِالتَّشَابُه، يبقى جَذَّابًا بِـألوان القُزَح خَاصَّتُه في كونٌ مَليءٌ بِذات الألوان. مُشِعًّا خِلال العَتَمة خَاطِفٌ لِلأنفاس كَـقِطعَةٌ فَنيَّة عَلى قيد الحياة كَـمعزوفة لِمايسترو أوركسترا جَبَّارة كَـقصيدة شَاعِر فَصيح كَـقِصَّة لِـكاتِبٌ مُتَضَلِّعٌ مِن الأدب، كَـزهرة اقتطفها بُستانيّ مِن جَنَّته و كَـلؤلؤَةٌ نَادِرَة وجدها غَوَّاص وَ منحوتةٌ لِأعظم نَحَّاتٌ صَاغها بِكُلّ عِناية.

كُلُّ تِلكَ المِثاليَّة سُمِّيَت بِـأجمل أسماء العالم: هاري إدوارد ستايلز.

وَعِندَما ابتسم هاري لِـذَلِكَ الغَريب، لَم يعُد غَريبٌ بعدها؛ لِأنَّ حينها خُطِفَ قَلبُ ذَلِك الغَريب ولَم يَعُد مِلكٌ لَه بعد تِلكَ اللَّحظَة، كان يسكنُ عقلَ الغريب يمشي في عُرُوقَه، لا ذِكرَى في حياته غير تِلكَ الثَّانية التي رآهُ فيها لِأوَّل مَرَّة، كان منحوتٌ في وسط قلب ذَلِك الغَريب وَ يجولُ عقلهُ كُلَّ ثانية.

دَعني أُخبِرُكَ يا زهرتي؛ أنَّنِي كُنتُ الغَريبُ ذَلِك الَّذي وقعَ فِي حُبُّك، كُنتُ الغريب التَّائِه وأصبحتُ القريب المُنتَمي.

مُنتَمي لك وحدُك، قلبي مسلوبٌ و لا قُدرَة لِي على شيء عَدا حُبُّك."

أحاطت ذِراعيه خِصر هاري محبوبه، يُقَبِّلُه عشرات المَرَّات و يحكي لَه عن مِقدار حُبُّه لَه.

"أوه، لَكِنَّكَ لَا تَعلَمُ شيئًا.." قهقه هاري ناقِرًا على شفتيّ لوي الذي تحيَّرَ الآن وانتظرَ حديثُه، لَـٰكِنَّ هاري انحنى وقبَّلَهُ مُهَمهِمًا ومُتلَذِّذًا بِـثغره الحُلو.

ابتعد هاري وَفتَحَ عَينيِه، تبرقُ وكأنَّ اللّؤلُؤَ يتوسَّطُها وابتِسَامَتُه مُرتَسِمَةٌ عَلَى فَاهه سَالِبَةٌ لِلأنفاس.

"مَا لَم تذكُره يا لوي كان أنَّكَ كُنت مُحيطي وكُنتَ من وجدني، كُنتَ الشَّاعِرُ الذي أوجدني والكَاتِبُ الَّذي ألَّفني، أنتَ من أحثَّنِي على السُّطوع في العتمة والإختِلاف عِندَ التَّشَابُه؛ أنتَ سببُ وجودي هُنا اليوم وأنتَ من جعلني أنتمي بعد ضياعي والآنُ أصبحتُ أضيعُ وأُجَنُّ افتِتانًا بِكَ."

"ورُبَّما، رُبَّما كِلانا كُنَّا تائِهان حَتَّى وُجِدنا لِـبعضنا، رُبَّما لَم نكُفَّ عن الضَّياع ولن نفعل أبدًا؛ رُبَّما قُدِّرَ لَنا أن نضلَّ معًا عبر كُلّ شيء."

-Done.-🐚

Random Short One Shots · Ꮮ.ᏚDonde viven las historias. Descúbrelo ahora