LOVE SHOT

4K 210 29
                                    


'جون ارجو منك ان تحسن ظيافة ظيفنا هنا ، هل من الممكن ان تأتي و تصطحبه الى جحيمه من فضلك'كانت هذه سول اللتي تخاطرت مع البيتا خاصتها ، هي لن تدع أمر ذلك السحلية كما تسميه يفلت من بين يديها ، ابدا!
'اوو انها سوسو خاصتنا اذن؟ يبدو ان أمر هذا الضيف عندك أهم من حياتي لذا سأكون عنده في دقاءق'رد جون بنبرته المعتادة ، (حسنا بالنسبة لجون فهو صديق حياة سول فحتى كلمة صديق طفولتها لا تغير عن متانة علاقة هاذان الاثنان.
كيم جون:
23سنة
بيتا مجموعة(مقبرة العدو) "مجموعة سول"
اسم ذءبه: مون

كيم جون:23سنةبيتا مجموعة(مقبرة العدو) "مجموعة سول"اسم ذءبه: مون

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

هما كالتوأم ولدا في نفس اليوم و انتقلت الى عاءلته في نفس اليوم )                          Flash backفي ذلك المستشفى اللذي طغى اللون الأبيض على كل مساحة فيه ترقد السيدة بارك في سرير العملية مستعدة لمنح حياتها الى ابنتها ، فبعد فقدانها لزوجها في إحد...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

هما كالتوأم ولدا في نفس اليوم و انتقلت الى عاءلته في نفس اليوم )
                          Flash back
في ذلك المستشفى اللذي طغى اللون الأبيض على كل مساحة فيه ترقد السيدة بارك في سرير العملية مستعدة لمنح حياتها الى ابنتها ، فبعد فقدانها لزوجها في إحدى المعارك لم يكن لها اي معنى للحياة و مهتم اللونا و الالفا اللتي القيت على عاتقها في ان واحد لم تكن تساعد ابدا.
الطبيب:"سيدة بارك، هيا لنبدأ ، ارجو ان تقومي بعد الأرقام من 10 الى 5 تنازليا"
أما هي فاكتفت بايماءة متعبة . و قبل ان يتم وضع قناع التخدير على وجهها ، انصدم الجميع بدخول إمرأة في العقد الثالث من عمرها الى غرفة العمليات ، لتتقدم من تلك المندهش هناك و تهمس في اذنها بعد أن عانقتها بحزن:"ايتها اللونا ، ابنتك امانة في عيني ." رافقت كلاهما دمعة خاءنة كانت تجتهد لكبتها .
                      End Flash back
منذ ذلك اليوم و بطلانا تعيش مع عاءلة بيتا مجموعة القمر الفضي اللتي اتضح لها فيما بعد أن والدها قد تبرع البيتا السيد كيم و انقذه من موت محتوم .
قطع تفكيرها يدان قامتا بتغطية عينيها .
...."من انا؟"
سول:"جون ألا تمل من المحاولة "
جون؛"ياااه أنت حقا بارعة"
انه كلامه بعناق خلفي لتوأمه اللتي بادلته فورا بأحاطتها لذراعيه بخاصتها.
سول:"شكرا ، كنت احتاجه"
جون:"لا تقلقي أنا هنا معك"
بعد فصلخما للعناق العاءلي تم أخذ ذلك الرجل الى مستودع التعذيب حيث سيعترف بكل اسراره رغما عنه،
و بالنسبة لسول فقد ذهبت تجهز نفسها لزيارة من يسمونها عمتها في مملكة السحرة حيث ارتدت
و تحولت لساحرتها

MY SOULMATE Where stories live. Discover now