You Never Know

1.6K 84 83
                                    


و ما كاد ينبس برده لها حتى شعر بثقل على ضهره و اللذي كان نتيجة قفز جسد ما و ارتماءه عليه و تلك اليدان الملتفتان على عنقه بشدة ..... صمت حل لثوان معدودة و لكنها كانت بمثابة الدهر بالنسبة للبعض
؟؟؟؟:"ويلي اشتقت لك كثيرا يا فارسي الناري أين غبت عني"
نطقت الفتاة اللتي عانقت بطلنا و هي تنزل من على ضهره و تقف أمامه ممسكة بكفه ، أما هو فابتسم ابتسامة صادقة لكن لم يخلو منها بروده المميت لينطق:"أنا ايضا ساشا ، كيف حالك"
شخصية جديدة:
ساشا
( ستتعرفون عنها من خلال البارت)

 صمت حل لثوان معدودة و لكنها كانت بمثابة الدهر بالنسبة للبعض؟؟؟؟:"ويلي اشتقت لك كثيرا يا فارسي الناري أين غبت عني"نطقت الفتاة اللتي عانقت بطلنا و هي تنزل من على ضهره و تقف أمامه ممسكة بكفه ، أما هو فابتسم ابتسامة صادقة لكن لم يخلو منها بروده الممي...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ذءبتها : "ميشا"

ذءبتها : "ميشا"

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

Back
.
.
.
ساشا:"اصبحت بافضل حال "
مرت ثانية لتتفطن لسول و اللتي كانت واقفة على بعد انشات منها مربعة يديها و تنظر لها بعيون خالية من المشاعر لتنتفض المدعوة ساشا و تردف بتلعثم مع ركوعها على ركبة واحدة :" ا ألفا ا أنا اسفة ح حقا لم الحضك "
لتكتفي الاخرى بهمهمت فاترة فهمت من خلالها ساشا ان تقف لتفعل بابتسامة متوترة و تضيف بعد أن اعادت نضرها لويل:"لكن مذا تفعل هنا ويل؟"
ويل:"ان الالفا خاصتك هي....." و قبل ان ينهي كلامه قاطعته سول بسرعة:"لقد طلبت مجيأه للتحدث بشأن بعض الامور المتعلقة بالقطيع"
.
.
داركوس و كيلر بنفس الوقت(هم هجناء ويل لمن نسى😉)+بوووم في منتصف الجبهة ، و لاول مرة في التاريخ تم قصف ملك الليكان +
بينما اكتفى ويل بحجبهما الى اخر نقطة في عقله و قد طفح كيله مع رفيقته الحادة ، ليحدق بها بحاجب مرفوع و يستمر ذلك الى ان تدخلت ساشا مجددا:"اوو اذا ساعرفك بنفسي جيدا ألفا ، أنا ساشا مايلز أكون ابنة عم ويل و رفيقة الغاما ٱلفين "
بلود و ديمون :"هذا يفسر الهالة الملكية اللتي كانت تحيط بها سابقا"
سولي:"نعم اتفق معكما"
وايت:"هلووو احدكم يرى هنا ان تلك اللعينة عانقت رفيقي منذ دقاءق"
الجميع:"غيورة"
لتقفل سول اتصالها مع هجناءها و تردف :"ساشا ، اخبري "فين" (اختصار ٱلفين) ان يجلب الاوراق المتعلقة بالتحالفات الى منزلي "
ساشا"امرك ألفا ، وداعا ويل" اردفت ملوحة لقريبها لتغادر و يعود الهدوء لبطلينا .
ويل:"لما لم تخبريها الحقيقة رفيقتتيي؟"تعمد ان يطول في كلمة رفيقتي ليستفزها
سول:"اسأل نفسك عندما طلبت مني اخفاء كوني مقدرتك في الجامعة رفيقي المبجل"
داركوس :"رفيقتي الجميلة 1000
ويل الاحمق0.0
بوووم"
سول:"اسمعني ويل ، أنا لا اموت لاصبح رفيقتك أو لتعترف بي كرفيقة لأنه صدقني لدي ما يكفيني لابقى منشغلة كل عمري و أنا لا أحتاج شخصا يتدخل في حياتي الآن ، لذا ارجوك لنعقد هدنة ، لن نرفض بعضنا و لكن سنبتعد عن بعضنا .
ايضا اقدر قلقك علي و اشكرك لذلك ، لتعذرني الآن قطيعي يحتاجني"
هل هو غاضب ؟ لا ابدا بل هو يستشيط غضبا
هل هو حزين ؟ مستحيل بل هو سيتمزق لكن ليست حزنا
هل هو سيستمع لكلماتها ؟ ممكن اجل هو سيعطي فرصة لكليهما حتى يكمل كل منهم شؤونه ، لكن لا لن يتركها، انتم تتحدثون عن ملك الليكان هنا شباب.
ليختفي منتقلا الى قصره
.
/عند سول/
Soul.Pov
هل كنت قاسية ، وايت تأنبني بكل كلمات و لغات العالم لكن ما العمل ، أنا لا أرغب بتوريطه معي ، ايضا تلك الساشا سترون مذا سافعل بها  ، سترون ، رغم انها تبدو لطيفة و ذات نوايا بريءة اخخ ساجن 
حقا انها نهاية الشهر كما يعني ساتحول في أي لحضة و الصيف ليس فصلي المفضل لذا علي انهاء أعمالي بسرعة.
End.Soul.Pov
صوتك الخافت الذي مسني برفق أرجوك نادي بأسمي مرة أخرى على الرغم من أنني أقف تحت غروب الشمس المتجمدة سأسير بإتجاهك خطوة بخطوة

لا أزال معك

في غرفة مظلمة وبدون إضاءة واحدة على الرغم من أنني لا ينبغي لي أن اعتاد على ذلك لكن أشعر بأنها مألوفة مجددا ذلك الضجيج المنخفض من جهاز التكييف إذا لم يكن لدي هذا، أعتقد أنني سأنهار ضحكنا سويا، وبكينا سويا

هذه المشاعر البسيطة ربما قد كانوا كل شيء بالنسبة إلي

متى تكون؟ إذا كنت قادرا بأن ألتقي بك مرة أخرى أريد أن أقول ذلك بينما أنظر في عينيك لقد أشتقت إليك في الذكريات لحظات خلابة حتى لو رقصت لوحدي، هي لا تزال مطر عندما يرتفع هذا الضباب سوف أركض إليك وعلى قدمي المبتلة حينئذ عانقيني بين ذراعيك
#stillWithYou
.
.
.
.
.
.
.
.
.
STOOOOOOOOP
اوك أدري أنو بدكم تعطوني بوكس يلا جاهزة سوري لاني تأخرت

STOOOOOOOOPاوك أدري أنو بدكم تعطوني بوكس يلا جاهزة سوري لاني تأخرت

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
MY SOULMATE Where stories live. Discover now