SOUR CANDY

2.2K 114 3
                                    

توقفت امام الباب و قبل ان تدلف بطلتنا لفصلها ، توقفت بسبب بعض الشرارات اللتي كانت صادرة عن لمسة من ويل لكتفها جاذبا انتباهها له ليردف :"أعلم ان ما سأقوله قد يكون غريبا و لكن....... ارجو ان لا تخبري احدا بأمر أننا رفقاء ، لا تفهمي الأمر بشكل غاضب و لكن ، أنا لن اعلن عنك في الوقت الحالي لذلك ...."
"لا بأس ، فهمت ...... عذرا ألفا الآن علي الدخول ، بعد اذنك" قاطعته تلك اللتي كانت تكبت انين ذءبتها الحزين بداخلها مع شتمات تكونت في رأسها جراء ديمون و بلود و كلمات المواسات من سولي ، هي حقا تعيش انفصام داخليا حاليا.
و لم تنتظر اكثر لتدلف القاعة بعد أن اعلن عنها الاستاذ بصحبة حراسها اللذين اصطفوا بشكل متساو بجانبها و تردف قاءلة:"مرحبا ، أنا بارك لي سول ، طالبة جديدة في هذه الجامعة و حلمي ان اصير طبيبة جراحة متمرسة ، اتمنى ان تتقبلوني بينكم ،و ارجو ان لا تنزعجوا من وجود حراسي ، تشرفت بكم"
كان الثمن وقتها سلطان القاعة ، كيف لا و كأنما الملاك تشرف و نزل لبتحدث معهم ، هي بالفعل حصلت على إعجاب كل الفتيان و غيرة أغلب الفتيات مع احترام بعضهن، أما عن ذلك الاستاذ ، المسكين بدأ يشك في انوثة زوجته .
الاستاذ:"تفضلي ايتها الانسة ، ارجو ان تختاري مقعدك"
_________________________
مر الوقت و لم يركز أحد نتيجة تلك الضيفة الجديدة ليصدح صوت الجرس معلنا عن انتهاء الحصة و اللتي بما انها الأخيرة فكان اذن وقت الذهاب للشركة.
"كان ذلك سهلا بفضلكم يا شباب ، شكرا حقا"
وجهت سول كلامها الى الحراس اللذين ابتسموا بخجل لا يناسب مضهرهم الرجولي ابدا ، فهم كانوا خرفيا كجدار منعوا كل محاولات التقرب من سيدتهم الى ان وصلوا لمدخل الجامعة لتطلب منهم الذهاب فور لمحها ل"جون" و "توني" اللذين قاربوا على البكاء بسبب التصاق الفتيات منهم ، حسنا فبعد كل شيء هم ليسوا من من يخون ابدا .
-------------------Pov.Soul------------
شققت طريقي بين الفتيات المتجمعات على فتياي ، و قد زين عبوس طفيف وجهي ، حقا أنا لا أحب فكرة تقرب احدهم من اشياء تخصني ، على الاقل لو كان ليس برغبتهم ، لكن لازال كلام رفيقي الامبجل يحول في ذهني ، اغلقت مسبقا رابطتي مع هجناءي في محاولة فاشلة للنسيان و لم ينتشلني من شرودي ألا هزي من قبل جون و توني و قد ارتسمت ملامح القلق و الذعر على وجههم الوسيم ، حقا مذا فعلت لاستحق عاءلة مثلهم .
---------+++++End.Pov++++------
جون و توني :"مذا حصل اميرتي مالخطب؟"
خاطبا تلك الواقفة بينهم بقلق لم يكلفوا انفسهم عناء اخفاءه امام جمع الفتيات من حولهم ، و ما ان لاحضوا عيون سول المشيرة لذلك التجمع حتى صدح صوت آخر اطلقه جون جعل كل من حولهم يهربن بعيدا .
توني:"هل ذلك السبب؟"
سول:"مذا في رأيك اخي العزيز"
جون:"اسف حقا هذه اخر مرة نسمح فيها لهن بالاقتراب ، لكن هل انتي متأكدة من ان هذا هو سبب حزنك ؟"
سول:"طبعاً ، لا داعي للقلق جروي الصغير"
و قد اعادت تلك الكلمة رونق المرح في السيارة . لتتساءل سول فجأة :"هذا ليس طريق الشركة اخي ، أين نحن ذاهبون؟"
توني:"سنذهب الغابة ، هل نسيتي ما هو اليوم؟ حقا ماذا كنتي لتفعلي من دوني"
جون:"سول أنت حقا كثيرة النسيان ، تنازليا الجوز يا فتاة"
سول :"حسنا حسنا جدتي الحكيمة ،و لكن حقا ما اليوم"
توني و جون :" انه الويك سول"
سول:"هو اليوم ؟ يا الهي ، لا لا أريد ، أنا حتى لست في شخصيتي القوية لمذا "
اردفتها ببكاء ممزوج ببعض الغضب .
-------------------Falash.Back---------
"الويك هو فترة تختلف من سنة لأخرى و يمكن توقعها من خلال تغير طقس اليوم المحدد على خلاف الفصل المحدد و هو إنفجار لكل قوة الجسد في شكل طاقة تختلف نوعيتها سنويا و يتم بعدها إضافة طاقة جديدة الى الجسد، شيء واحد يصف بدايته : الألم ."
شرحت تلك العجوز ما كانت تمر به تلك الملاك الصغير فاقدة الوعي .

MY SOULMATE Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt