ILLEGAL/PT.1

3.4K 149 18
                                    

(يا ربي بموت هو وجودهم بحد ذاتو جريمة اااع 😭💜😂اوكي اوكي يلا نبدأ🤭👆👆👆)

لتفتح فجأة عينيها في صدمة حين احسن بالم فاتك يغزوا جميع اطرافها بينما شعرت بغياب كل هجناءها
ليهرع لها جون اللذي ما كاد يخطو داخل غرفتها الا و قد أطلق شهقة من هوا ما رآه حيث كانت عيناها و كل انحاء جسدها يتوهجون

لتفتح فجأة عينيها في صدمة حين احسن بالم فاتك يغزوا جميع اطرافها بينما شعرت بغياب كل هجناءها ليهرع لها جون اللذي ما كاد يخطو داخل غرفتها الا و قد أطلق شهقة من هوا ما رآه حيث كانت عيناها و كل انحاء جسدها يتوهجون

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كأنها السماء في عز الليل

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


كأنها السماء في عز الليل . و ما كاد يقترب منها محاولا تهدءتها ألا و اختفى ذلك الضوء و خلت محله سول و هي ملقاة كجثة هامدة على سريرها .
عند ويل
بينما كان ذلك الوسيم يعمل على بعض اوراقه ...... بل من يهدع ، هو لا يستطيع اخراجها من عقله ، فجأة بدأ يشعر بذلك الألم الفتاك و عرف فورا ان شيء قد حصل لرفيقته ، و برغم كل محاولات أحبه لايقافه و مساعدته ألا انه رفض و سرعان ما انتقل بفضل قوة ذءبه الى قصرها ، و متبعا راءحتها دلف ويل الى غرفة ملاكه اللتي وجدها مستلقية على السرير و بجانبها رجل لم يلمحه قبلا و لكن باعتبار راءحتها الملتصقة به فلا بد انهم اقرباء .
جون:"من أنت و مذا تفعل هنا يا سيد"
ويل:"أنا لي جونغ ويل و أكون رفيق سول، و الآن دوري للسؤال ، مذا حدث هنا"
بينما أكتفي جون بالتحديق في عيني ويل و تأكد من صدقه ، قام عندها بسرد ما حدث بالتفصيل و خرج بعدها بأمر من ويل تاركا ذلك الرجل ذو الهالة المخيفة كما لقبه بجانب رفيقته .
صباحا
كانت سول في هذا الصباح أول من استيقظ بين الجميع و ضلت محدقة بذلك المتكئ على سريرها و هي تحاول استعادة ما حدث ليلة البارحة و لم يخرجها من تفكيرها ألا ذلك الوجه الحاد اللذي لم يكن يبعد عنها سوا أنشأت قليلة.
ويل:"صباح الخير اميرتي"
ما كان على سول ألا و رد تلك التحية بغير وعي منها لتقوم فجأة بدفعه و يسقط من ذلك الكرسي و يصطدم بالارض ، فلم يكد بعدها يستوعب ما حدث الا و شق اذنيه صوتها البارد و اللذي يكاد يقسم انه احمد منها
سول:"اولا ، لا تلمسني ، ثانيا لا تنسى ، أنت حتى الآن لا تعرفني لذا الزمن كلماتك، و أخيرا ، لا داعي لكل ذلك الكلام اللطيف و تلك التحية المعسولة فعذا الاسلوب لا ينفع معي اذا أذهب و جربه على تلك العلكة أو تلك السحلية و عندها أستطيع ضمانه لك"لتنهي كلاهما بابتسامة سخرية تخللتها نبرة الم خفيفة .
ويل:"هل تغارين؟"
سول:"اطمءنك أنني لا اغار بل هي هذه الحمقاء بداخلي و لكن اعذرها فهي متأثرة بتلك الرابطة السخيفة،لا تقلق على كل حال اعدك بمحوها نهاءيا"
فجأة تغير لون عيني ويل للاحمر الدموي فعلمت سول في الحال ان هذا ذءبه اللذي قال بصوت خشن و مخيف ، حسنا ليس بالنسبة لها على الاقل:"لا اسمح لك بدعوة رفيقتي بالحمقاء حتى لو كنت هي و لن اسمح ابدا لك بتدمير رابطتنا "
سول:"وااه ، أنا ارتعد خوفا ، عيا لننهي الأمر ، كنت اود اخبارك في الجامعة لكن بما انك أتيت فحان الوقت اذن ، أنا بارك لي سول ألفا مجموعتي و مولودة القمر الأول ارفض رف......"
لم تكمل جملتها بسبب اندلاع ذلك الشعاع من جديد و دورات كل الاثاث من حولها و طيرانها غالبا مما أدى لهرع "جون" إليها و ما ان رآها حتى أخذ يتلو بضغ كلمات :" كريستال سنتريوس باور ماجيك بريسون "
ليختفي كل شيء و تسقط تلك الناءمة بين بدي صديقها اللذي كان كحبة ليمون صفراء من شدة قلقه و قبل ان يقوم اي منهما بحركة واحدة ، ضهر لهم من اللامكان الاشقاء الاربعة .
توني:"ضعوها على السرير و ليخرج الجميع ، حالا"قال كلمته الأخيرة بحدة ادت الى اشتعال فتيل غضب ذلك الملك و لكن ، سيتحمل من اجل باردته .
بعد ساعة
كان القصر على غير عادته ، خيويا و مملوءا بجميع انواع الخوارق ، كيف لا و ملك الليكان القوي قد أعلم عن وجوده لرفيقته ؟
رفيقته اللتي طردته فور استيقاظها من اغماءعا المفاجئ دون شرح ادنى شيء عنه مع كلمتها المعتادة :"سنلتقي غدا"
اصبح يسمع تلك الكلمة اكثر من اسمه ، هو يعتبرها كتلة غموض غامضة و لكنه تعلق بها و ببرودها و غموضها .

MY SOULMATE Where stories live. Discover now