UH!OH!!!

3.7K 171 21
                                    

بخصوص اني ادمنت على الأغنية و الكلمات 🌚💁👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆
Girls power!!!!!

فجأة قاطع ذلك الهدوء المخيف في رواق قصر مملكة السحرة صرخة مدوية كانت قد ادت الى فزع كل من تواجد هناك بالإضافة إلى هرع "سول" و من كانوا معها من تلك الغرفة .
"عمتي!!!"كان هؤلاء جيمين ، توني ، ميشيل و ريس اللذين ما ان انهوا كلماتهم حتى اطلقوا العنان لاقدامهم تاركين من خلفهم في حيرة من امرهم .
سول:"ما هذا الآن بحق سيلين؟!"
نانسي:"يا الهي ! امي"صاحت هي الاخرى جاذبة انتباه كل من حولها ، و من ثم آخذ الجميع يسلكون طريق مرور الفتيات لتتبين لهم غرفة
ملكة السحرة "آريا":
43سنة
عمة "سول" اي هي اخت والدها
بالنسبة لشخصيتها فلم اذكرها الآن حتى لا تحترق الأحداث و كل ما يمكنني قوله ان سول تكرهها

 سول:"ما هذا الآن بحق سيلين؟!"نانسي:"يا الهي ! امي"صاحت هي الاخرى جاذبة انتباه كل من حولها ، و من ثم آخذ الجميع يسلكون طريق مرور الفتيات لتتبين لهم غرفة ملكة السحرة "آريا":43سنة عمة "سول" اي هي اخت والدها بالنسبة لشخصيتها فلم اذكرها الآن حتى لا تح...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

(يا أخي أحبها😭 اوكي سوري🌚🤫)
كانت الملكة شاحبة الوجه و متمددة على سريرها ترافقها بضع خادمات و طبيب ، وجهها متكمش من شدة الألم اللذي تحس به و كل دقاءق يصدر منها انين خفيف .
"انتي تحتضرين اذن؟ جيد!"كانت هذه سول اللتي كسرت الصمت في تلك الغرفة الكءيبة ، و مع ملاحضتها لصدمة كل من يحيطونها من كلامها، ارتسمت ابتسامة ساخرة على كرزيتيها ما لبثت ان اختفت بسبب نظرة قاتلة توجهت لها من اشقاءها الاربع، اجل ف"توني ، ريس ، ميشيل و جيمين" يكونون اخوتها ، كما تضن هي على الاقل .
وايت:"يا فتاة على مهلك لا تكوني قاسية، انتي حتى لست متأكدة من الأمر"
سول :"ذكريني ان أصفع سيلين اذا قابلتعا يوما، هلا تذكرينني ذءبة من انتي؟"
سولي:"أنا اتفق مع وايت يا سول"
سول:"ماذا عنكما الاثنان الآخران الآن ؟ اتحفوني"بنبرة صارمة خاطبت بلود و ديمون الآذان صمتا دليلا على عدم اجابتهما لها .
سول:"وااه حقا انتم ..."
قطع تخاطرها احتواء ريس ليديها قاءلا :"سوسو أين كنتي شاردة ، ان العمة آريا تناديك هيا لا تكوني عنيدة أختاه" و اكتفت سول بإخراج تنهيدة ثقيلة تبعها تقدهما نحو سرير عمتها متكتفة الايدي.
سول:"تفضلي ، آررييا  " مشددة على نطف اسم عمتها بطريقة قاسية جعلت كل من الفتية يحركون رؤوسهم بقلة حيلة و تلك النانسي تكاد تهجم عليها لولا علمها بأن تلك الباردة هناك لن تتهاون على الفتك بها بدون رمشة جفن منها ، بينما ذلك العاشق هنلك متكء على الجدار عاقدا ذراغيه يناظر رفيقته بغموض و .....برود.
آريا:"سول ع-زيز-تي ا-ع-طي-ني يدك"
سول:"اولا سأتغاضى عن عزيزتي تلك لحالتك ، ثانيا ، لا أريد من يدي ان تقضي شهر في الحجر الصحي أو في غرفة تعقيم فأنا لدي عمل "بنبرة باردة و هادءة قالتها و هي تتجنب اي تواصل بصري مع عمتها ، هي لا تريد ان تضعف ثانية ....أثناء تحويلها لبصرها رن في عقلها صوت توني الصارم ، لطالما كان يمتلك أغلب صفاة اخته و لكن ليس كلها ، كان بمثابة والدها فهو من ينصحها و يساعدها .
توني:"سول لا تختبري اعصابي الآن هيا بربك و دعينا ننهي هذا الأمر لو أردت العودة للمنزل اليوم"
لتبادله سول ب"تشه" سخرة و هي تنحني مادة يدها الى عمتها اللتي ابتسمت بخمول و أخذت هي الاخرى تكتب أو ربما هي ترسم اشياء وهمية على كف بطلتنا لينطلق منها شعاع تلاه ارتسام وشم على شكل ثعبان ملتف على نفسه محيط بمراحل اكتمال القمر في كفها

MY SOULMATE Where stories live. Discover now