🌺حلقة13🌺

504 46 11
                                    

سمحولي عل روطار مي نوعدكم نضير نخف شوية في احداث .. ماعليكم ٦ير تتفاعلوا و باقي راهو عليا ...
♧♤♧♤♧♤♧♤♧♤♧♤♧♤♧♤
نكملوا وين حبسنا ..
عند امين ..
بعد واش صرى ضمدلي طبيب جرحي و كانت نهايتوا موت .. و هذا شيئ باين بسكوا دخل لمركز نتاعنا و لي يدخل هنا ميخرجش حي الا اذا كانت عميلة هنا ..
تخمامي طان غير على نور واش ممكن ندير اذا خرجت راح يقتلها بابا و انا منسمحش بهذا شيئ يصرى .. كنت خاب نود نطلع عليها اما بابا قالي حتى يجيبةلك بيكي و تمشا ..

رجعت مددت روحي فوق كانابي و غمدت عينيا و حاولت نريحهم شوية .. مي مقدرتش كلما نحاول نغمضهم صورة نور بين عينيا و هي تتعذب ..و زيد نوم مستحيلفوق داك كنابي يتعذت بوصلوني لي بيكي وحد نصف ياعة جابولي واحد وقت فوتوا بالتلفون ركلهملي واحد من حراس و حكمتهم و كلعت ليهم فوق وبن وصلت لبيت مغلوقة عيطت على حارس يفتحلي .. شوية و جاب معاه مفاتح فتحلي لباب دخلت للغرفة و مقابلتي يبروم معلق على يدها و راقدة براءة باينة من وجخا حسيت بوحد شعور واش نقوللكم غريب مش فاهم مشاعري كامل .

تقدمت عندها حبدت كرسي و ريحت اونفاس ليها ... نشوف ملاحمحها و نحاول نحفظهم شوية ..

بقيت مدة من بعد نظت ركزت روحي على حيط بيلامة ما تستجنع قوتي و نود .. خرجت من عندها و غلقت عليها باب و ديت مفاتح و رحت لبيتي .. نحيت صباطي مكتتش قادر ندوش كامل رمست روحس على سرير و غمضت عينس كأني كنت نستنا نشوفها باش نقدر نرقد ...

عند نور ..
واش فوت عييت مقدرش من بعد تحملت وين مقدرش جسمي يتحمل اكثر .. آخر شيئ عقلتلوا هو كيحملني بوديقارد للزنزانة من بعد مفقت بوالوا غير كي كان طبيب  يدمدلي جروحي ..
نور بصوت تاعب : الله يخليك قولي وين رانا دك ..
طبيب : على سلامتك ... كي كيراكي دك
نور : جاوبني على سؤالي وين رانا بالضبط
طبيب : بلاصة مطمنش و حتى عيباد يخوفوا .. دك رانا في مزرعة و ناسعا كل يبانوا مافيل اول ما نخرج منا نعيط للبوليس يخرجوك منهم
نور : بلاك ديرها .. راح تموت هكذا
طبيب : ولك
نور : كح كح مديرش لي في مخك دك تحصل
طبيب : هههووف اوك

بلاصالها الطبيب السيروم و خرج و من بعد عارفين واش صرى ..

نور وقت سمعت رصاص عرفت ملي قتلوه غمضت عيتيها شوية مدة و يدخل عندها امين ... كانت مغمضة عينها اما حاسة بواحد هنا ..

غير خرج بتاسمت بالطرف .. تحاول تكثم الغصة لي بداخلها صح هو معندوش اي دخل مي ابوه دخل في موت امها هما لب كانوا سبب في يتمها .. هما لي حرموها من حنان ام .. طاحتلها ظمعة سخونة على خدها تبين واش جوزت في حياتها ..

بعد مرور 6 ساعات ..
نور في هذيك مدة ريحة و امين تاني ريح رقد ..
ناد من فراشوا دنيا دور بيه رجلوا كاتلاتوا بسير .. قاوم نفسوا و ناد حكم لي بيكي جب تريكوا نخا تاعوا و بدل و كي جا في سروال مقدرش ينحيه .. عيط على بوديقارد يعاونوا فيه ..
مهم لبس دار بارفانوا و خرج باليبيكي ديراكت عند نور قاللهم يوجدوا فطور و يطلعوهملوا ..

احببته ♥ رغم اجرامه🔪*کاملة*Onde histórias criam vida. Descubra agora