part•1•

2.8K 80 47
                                    

أنر تلك النجمة بالاسفل 🌟
و اترك تعليقاتك بين الفقرات كبصمة لك⁦☺️⁩🖤

أستمتعوا بالموسيقى أعلاه🎶

.

.

*تم فتح ملف تحقيق مع المشتبه به الأول "بارك جيمين" البالغ من العمر ثمانية و عشرون سنة في قضية عصابة "كيتي" بكونه رئيسا للعصابة التي عرفت بأعمالها الشنيعة و المتوحشة كاختطاف الفتيات و قتلهن بالإضافة إلى بيع أعضائهن بالسوق السوداء، لكن المشتبه به يستمر في الانكار بمبرر أن الأدلة الموجودة غير كافية لإدانته. فهل حقاً بارك جيمين هو رئيس عصابة كيتي؟ هل سيستطيع الافلات من التهمة الموجهة نحوه؟ ما هي العقوبة التي سيتلقاها في حال كان هو رئيس العصابة؟*

كان هذا صوت مقدمة الأخبار المنقولة على تلفاز قسم الشرطة حيث يقع ذلك الشاب مكبل اليدين ذو شعر وردي مرتدياً ملابس جلدية ضيقة تظهر تقاسيم جسده الرشيق و المعضل يحيطون به العديد من رجال الشرطة خوفاً من محاولة هروبه، كانت هذه الاستراحة الخامسة بعد محاولات عديدة للتحقيق معه آلت بالفشل.

"جيك، أحضره إلى غرفة التحقيق مرة أخرى، لن أتساهل معه هذه المرة."
كان صوتها آمراً موجه إلى مساعدها الذي يلازمها طوال الوقت، في حين هي تجلس بمكتبها الخاص مرهقة من التحقيق المتواصل مع ذاك الشاب، إنه كالصخرة، يستمر بالمراوغة، تعترف أن لديه أسلوب نقاش ممتاز و مبهر، بحيث سيقنعك بوجهة نظره حتى لو كانت خاطئة، كانت تحدق به من خلال زجاج مكتبها الذي يطل مباشرة على مكان تواجده.

تبعته بأنظارها بينما رجال الشرطة يسحبونه لغرفة التحقيق بحيث هو لا يبدي أي ردة فعل توحي بعدم رضاه.

"إذن سيد جيمين، ألم تمل بعد؟ أ ستستمر في النكران؟ انظر الى الدلائل أمامك، انظر الى الصور، و المستندات، هنا أنت تصعد بالمصعد مع نفس الفتاة التي تم خطفها، و هنا تتوقفان كلاكما بنفس الطابق، بالإضافة إلى أنه تم العثور على بصماتك على مقبض باب غرفتها، لكن الأمر الاكيد انك لا تعمل لوحدك على الاطلاق و هذا أمر أكيد كونك رئيس للعصابة، و ما يثبت كونك الرئيس هو اعتراف عميل سابق بمواصفات الرئيس، شعر طويل وردي، بشرة بيضاء شاحبة، عينين رماديتين، شفاه ثخينة، قامة طويلة، جسد رشيق، و الذي يأكد الأمر هو امتلاك نفس الوشم "believer" بنفس المكان اسفل الذقن. كل هذه الأدلة و تستمر في النكران؟"
انفعلت ضاربة باطن كفيها على سطح الطاولة الفاصلة بينهما، اما هو فظل على حاله جامد لا يبدي أي ردة فعل على ما تقوله.

رئيسة مكتب التحقيق|18+P.JMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن