+ 7 +

43.9K 2.6K 1.4K
                                    

فوت و كمنت نجومي

التعليقات بين الأسطر رجاء 

___

" حسنا سيد جونغكوك هذه هي كلمات الأغنية و بما أنك ملحن كذلك تستطيع تلحينه ليس بالأمر الجلل بالنسبة لك ربما ؟ " خاطب هالف جونغكوك الذي همهم له " أجل أستطيع ليس بالأمر الصعب كما قلت "

تبسم له هالف " كيف أتتكم كلمات الأغنية " ليرفع تايهيونغ نظره مجيبا هالف " أحببتها كلماتها جميلة و كذلك بعد أن يلحنها سيد جونغكوك ستصبح أكثر جمالا .. " باح بوجهة نظره التي كانت لطيفة على مسامع جونغكوك الذي تبسم له

" أنا كذلك أوافق رأي تايهيونغ " تحدث كاثريين مؤيدة وجهة نظر تايهيونغ ليبتسم لها جونغكوك كذلك ، " حسنا سيد جونغكوك كلنا نؤمن بك و بقدراتك كذلك لتزيين الكلمات "

" أتمنى أن أكون على حسن ظنكم "

أرادوا المغادرة بعدما قضوا مع بعضهم حوالي ساعتين يتبادلون أطراف الحديث "  هل يمكنك إعطائي رقمك " حادثه هالف ليومئ له جونغكوك آخذا هاتفه مسجل رقمه " كي نبقى على تواصل فيما بيننا أحسن من التحدث مع مديرك أعمالك "

" أجل من الأحسن أن نبقى على تواصل فيما بيننا "

بعدما ركبت كاثريين سيارتها التي " هل تستطيعون إنتظار نصف ساعة أخرى كي يأتي السائق و يأخذكم ؟ " نفى له جونغكوك قائلا " لا عليك أخبرت سائقي بالمجيء و هو قريب "

" و أنت سيد تايهيونغ ؟ " إستفسر هالف ليجيبه تايهيونغ بعدما إستفاق من شروده " ل..لا عليك أنا أيضا ساتصل بسائقي . "

تفهم هالف ليودعهم مكملا أعماله ، نظر جونغكوك لسيارته التي ركنت أراد الذهاب لكنه أستدار ناحية تايهيونغ الذي يهز قدامه " تستطيع إخبار سائقك بعدم المجيء ، تستطيع الذهاب معي ليس بمشكلة"

تبسم له تايهيونغ لينفي بخفة " لا عليك لا أريد إزجاعك " وضع جونغكوك يده على كتف تايهيونغ " هيا .. نحن أصبحنا أصدقاء أليس كذلك ؟ "

لم يرد تايهيونغ رفض طلبه خصوصا عندما رأى إلحاح جونغكوك " أجل نحن أصدقاء .. " بسمة كبيرة أرتسمت على ملامح جونغكوك .. ليرفع تايهيونغ هاتفه مخبرا بعدم بمجيء سائقه

" هيا " أيقظه جونغكوك من شروده ليهز رأسه ماشيا بجانب جونغكوك ، ذلك السائق الذي فتح له الباب ليتنحى جونغكوك جانبا تاركا تايهيونغ الذي دخل هو الأول و من ثم تبعه

ثواني حتى بدأ السائق بالقيادة " بالأول سنوصل سيد تايهيونغ لمنزله " خاطب جونغكوك السائق الذي أماء له " حسنا سيدي لكن لا أعرف المكان ؟ "

فِيلم||Vkook✓Donde viven las historias. Descúbrelo ahora